الابراج الصينية والحظ

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

ابراج صينية

تشكل الأبراج الصينية إحدى أبرز الطرق للتعرّف على الكثير من جوانب الحظ والمصير. وهي تتبع حالات القمر خلافاً للأبراج العادية التي تعتمد على التقويم الشمسي. إلا أن لقاء هذه الأبراج مع حجر الحظ لدى كل من مواليدها يكشف المزيد  من تفاصيل طباعهم وشخصياتهم. فحدّدي برجك الصيني وحجر حظك بحسب سنة ولادتك لتعرفي ما يقولانه عنك.   

 

ما هو برجك الصيني؟

يمكنك أن تحددي برجك الصيني وحجر الحظ المناسب له من خلال سنة ولادتك.

الفأر: 1960 - 1972 - 1984 - 1996 – 2008. الزمرد.

يعني التقاء برج الفأر مع حجر الزمرد أنّك تتمتعين بالذكاء وسرعة البديهة اللذين يساعدانك على إيجاد حلّ لمعظم المشاكل التي تواجهينها والتكيّف مع مختلف الظروف مهما بلغت صعوبتها. كما يدل هذا على أنّك تتمتعين بالفضول والطموح، ما يجعل أيامك المقبلة واعدة بالمزيد من التطور في مشاريع أهملتها لسنوات. ويدل الارتباط بين الفأر وحجر الزمرد على الثروة والازدهار وعلى تحقيق المزيد من التطوّر وإن كان بطيئاً أحياناً.

 

الجاموس: 1961 - 1973 - 1985 - 1997 – 2009. اللازورد

إذا كنت من برج الجاموس الصيني، فإن اللازورد هو حجر حظك. إذاً أنت تتمتعين بالمرونة والدبلوماسية. لذا يمكنك التكيّف مع الكثير من العقليات والشخصيات والظروف. كما أنّك تقدرين الحياة الزوجية المستقرة وتسعين دائماً إليها لأن هذا يعتبر أول أولوياتك. كذلك فإنّك لا تحبين إضاعة الوقت وترفضين البقاء بلا عمل لأي سبب من الأسباب. وهذا ما يجعلك دائمة القدرة على تحقيق النجاح. كذلك يعني اجتماع برجك مع حجر اللازورد أنّك تحبين تكوين الصداقات وبناء حياة اجتماعية حيوية.  

  

 

النمر: 1962 - 1974 - 1986 - 1998 – 2010. العقيق

إذا كان النمر هو برجك الصيني فاجتماعه مع حجر العقيق يكشف أنّك تتمتعين بشخصية جذابة تساعدك على فرض حضورك في كل ظرف ومكان. كما أنّه يدلّ على أنّك دائمة التجدد في أسلوب حياتك وأفكارك. وهذا ما يساعدك على الابتعاد عن الروتين وعلى متابعة التخطيط لتحسين ظروف عملك. كذلك يدلّ هذا الاجتماع بين برجك وحجر حظك على أنّك تتعاطفين دائماً مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك. لذا تكتسبين الكثير من الشعبية في محيطك.  

 

 

الأرنب: 1963 - 1975 - 1987 - 1999 – 2011. الياقوت

الياقوت هو حجر حظ الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الأرنب. فإذا كنت من هؤلاء، أنت دائمة الحذر ولا تقدمين على أيّ خطوة من دون التعبير عن خوفك وقلقك. فأنت حساسة جداً إلا أنّك تحبين أن تبرزي في مجتمعك وأن تكوني محط أنظار الجميع. وهذا التناقض يجعلك تعيشين غالباً حالة من القلق والتوتر. لكن اطمئني لأن احتمالات بلوغك غاياتك كبيرة جداً.

 

 

 

التنين: 1964 - 1976 - 1988 - 2000 – 2012. الروبي

برجك هو الأكثر قوة من بين الأبراج الصينية. واجتماعه مع حجر الروبي يدلّ على أنّك تتمتعين بالسلطة بطريقة فطرية. وهذا ما يساعدك على أن تتولي مهمات إدراية وقيادية. وهو أمر سهل بالنسبة إليك. لذا يمكنك العمل  ضمن فريق وتحقيق الكثير من طموحاتك على المستوى المهني. كما أنّك تتقبلين التعاون مع شريك حياتك في كل تفصيل من تفاصيل حياتكما.      

 

 

الأفعى: 1965 - 1977 - 1989 - 2001 – 2013. الأوبال

إذا كنت من مواليد برج الأفعى فمصيرك يرتبط بحجر الأوبال. وهذا يشير إلى أنّ قوتك وصلابتك لا تظهران إلا في الأوقات الصعبة. كما يدل على أنّك شديدة الوضوح وتحبين البساطة في كل أوجه حياتك: تفكيرك، خططك ومشاريعك، مظهرك،... إلا أنّك تعيشين حالة من الصراع بين التفاؤل والتشاؤم ولا تثقين بقدرتك على التكيّف مع كل الظروف الجديدة. وهذا ما يجعل تحقيقك للنجاح يحدث ببطئ شديد. لذا عليك الانطلاق بسرعة أكبر من دون الشعور بالخوف.  

 

 

الحصان: 1966 - 1978 - 1990 - 2002 – 2014. التوباز

يدل انتماؤك إلى هذا البرج وارتباط حظك بحجر التوباز أنّك لا تتحملين الظروف العاطفية الصعبة وتتعاملين معها بضعف ظاهر. لذا تحتاجين دائماً إلى من يمدّ لك يد العون ويشجعك على التخلص من مخاوفك والمضي إلى الأمام. كما يكشف هذا أنّك تستمعين دائماً إلى ما يقوله الآخرون عنك وهذا ما يجعلك تفقدين ثقتك بنفسك. لذا عليك التخلص من تبعيتك للأشخاص المحيطين بك وبناء الثقة بقدرات تمتلكينها فعلاً. فانظري إذاً إلى الجانب المشرق من حياتك.

 

 

الماعز: 1967 - 1979 - 1991 - 2003 – 2015. المرجان

إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج، فهذا يشير إلى أنك تتمتعين بالنعومة التي تجذب إليك كل الأنظار. كما يدل هذا على أنّك تتمتعين بموهبة الحوار والقدرة على مساعدة الناس على حلّ مشاكلهم بهدوء. إلا أنّك تحتاجين بشكل دائم للعاطفة والحماية. وقد تبحثين عن ذلك في الأمكنة والظروف الخاطئة. لذا قد تقعين دائماً ضحية لبعض الأشخاص الاستغلاليين. كل ما عليك فعله هو الانتباه والتيقظ وعدم إظهار نقطة ضعفك أمام الآخرين.

 

القرد: 1968 - 1980 - 1992 - 2004 – 2016. الروبي

هل أنت من برج القرد؟ إذاً الروبي هو حجر حظك وأنت تتمتعين بشخصية مرحة. فأنت تتدخلين عادة في الأوقات الصعبة والحرجة لتخلصي الأشخاص المحيطين بك من حزنهم أو شعورهم بالقلق والتوتر. لذا يلجأ إليك هؤلاء كلما واجهوا ظروفاً غير مناسبة. إلا أنّهم قد يطلبون منك أحياناً أن تقومي بما يفوق قدرتك على الاحتمال. ورغم ذلك تتمتّعين بالصبر وتحاولين مساعدتهم قدر استطاعتك. وهذا ما قد يضمن لك الحصول على أي مساعدة تريدينها في وقت ما.    

 

الديك: 1969 - 1981 - 1993 – 2005- 2017. الماس

إذا كان الديك هو برجك، فإن حظك يرتبط بحجر التوباز. وهذا يعني أنّك تهتمين بشكل كبير بمظهرك، بأناقتك وجمالك. وهو ما يدفعك إلى إنفاق المال من دون حساب من أجل ذلك. لذا من المحتمل أن تعيشي ظروفاً مادية صعبة أحياناً. توقعي ذلك واحذري. كذلك يدلّ الاجتماع بين الديك وحجر التوباز على أنّك تتمتعين بطاقة كبيرة وتشعرين بالاندفاع وبالقدرة على المشاركة في كل المشاريع. لذا من الممكن أن تعيشي حالة من الفوضى التي تمنعك من تحقيق أهدافك. إذاً حاولي تنظيم يومياتك.     

 

 

 

الكلب: -1970 - 1982 - 1994 – 2006. الجمشت

إذا كانت سنة ميلادك تشير إلى أنّك من برج الكلب، فهذا يعني أنّ الجمشت هو حجر حظك. إذاً أنت تتمتعين بشخصية راقية وتترفعين عن خوض المشاكل الصغيرة وغير المهمة. إلا أنّك تفكرين دائماً في تغيير محيطك وهذا ما لا يمكنك القيام به مفردك. لذا تجدين غالباً أنّك تحاربين طواحين الهواء وأن أهدافك بعيدة المنال. لذا عليك أن تنتبهي إلى أن التغيير يحتاج إلى الوقت وإلى التشارك مع أشخاص آخرين. وتذكري دائماً أنّه لا يمكنك تغيير كل شيء بمفردك كي لا تشعري بالإحباط.   

 

القط: 1971 - 1983 - 1995 – 2007. الفيروز

تنتمين إلى برج القط ويرتبط حظك بحجر الفيروز. إذاً أنت تحبين السفر والمغامرات وتهربين من الروتين والاستقرار. لذا لا يمكنك البقاء في مكان واحد أو الالتزام بوظيفة واحدة أو بصديقة واحدة لوقت طويل. لكن انتبهي لأن كثراً يعتقدون أنّك لا تتسمين بالوفاء وأنّه لا يمكن الاعتماد عليك في الكثير من الأمور. ورغم هذا يبدي أفراد عائلتك تمسكاً كبيراً بك لأنّك تضفين المرح والشعور بالارتياح على أجوائهم.    

 


اقرئي أيضاً

  الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين
  انماط الشخصية وخصالها وفق الأبراج الصينية
  حياتك العاطفية في العام الجديد وفق الأبراج الصينية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

3
أبراج وتطلعات
هذا ما ستكون عليه الحياة المهنية للأبراج في العام 2020

عام سعيد للجميع.. دخلنا الفترة الأخيرة من الـ ٢٠١٩ ونستعد لإستقبال العام 2020. بطب...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله العام 2020 للأبراج على الصعيد المالي؟

الجميع يقلق حول المال.. وهذا أمر طبيعي جداً بحكم أن الأوضاع الإقتصادية في عالمنا ا...

9
أبراج وتطلعات
هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

لكلّ برج صفاته الشخصية وخصوصاً في ما يتعلق بالحياة العاطفية والزوجية. فبعض الأبراج...

1
أبراج وتطلعات
حقائق مثيرة حول برج القوس!

لكل برج صفات معينة تميّزه عن البرج الآخر، وللاطلاع أكثر حول صفات وحقائق كل برج لتت...

5
أبراج وتطلعات
نساء هذه الابراج يفضلن الرجل الأصغر سناً

العمر مجرد رقم.. عبارة قد تحمل معان مختلفة للبعض. بعض النساء يفضلن الإرتباط بالرجا...

3
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله العام 2020 للأبراج على الصعيد الصحي؟

دخلنا مرحلة العد العكسي لنهاية العام ٢٠١٩ وبطبيعة الحال هناك الأمل بما هو أفضل. ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحدا...

3
أبراج وتطلعات
لمحة عامة عما يحمله العام 2020 لكل برج من الأبراج

الكل يستعد حالياً لوداع العام ٢٠١٩ وإستقبال عام جديد. البعض لا يعول الكثير على تبد...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر ديسمبر 2019

توقعات ماغي فرح للأبراج، لا سيما لشهر ديسمبر (كانون الأول) 2019، وما هي أهم الأحدا...