نصيحة الابراج للعام 2019

أيام قليلة وينتهي العام 2018  ومن المؤكد أن كل واحد منا يستعد لما هو قادم. عادة نتعلم من أخطائنا وأحياناً نجد أنفسنا نرتكب الأخطاء نفسها. الأبراج تقدم لك النصائح التي يحتاج اليها برجك في العام الجديد وذلك لتمهيد الطريق لحياة أفضل وأكثر سعادة.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأبراج تنصحك بمحاولة إيجاد التوزان بين الجانب العاطفي والعملي من شخصيتك. في العام 2019  الفرص ستكون عديدة لذلك حان الوقت للتصرف بشكل عقلاني. ان كان بإمكانك دفن الأحقاد أو المشاعر السلبية التي تشعرين بها تجاه بعض الأشخاص فإن ذلك سيؤسس لبداية إيجابية جداً. الأبراج تنصحك بقطع العلاقات السامة أو تلك التي تؤثر عليك سلباً. حاولي التحكم برغبتك بإطلاق الأحكام على الآخرين وإستمتعي بما هو قادم لأنك كما تعرفين الحياة معك رحلة وعرة والسعادة غالباً ما تختفي بسرعة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

معدلات الطاقة الكبيرة التي تشعرين بها مؤخراً قد تشكل عامل إغراء للإنغماس في المذات، الأبراج تنصحك بمقاومتها ومحاولة تركيز هذه الطاقة في مجالات بناءة تعود عليك بالفائدة.  نصيحة هامة جداً وهي بالتركيز على بناء محيط قوي وثابت يوفر لك الحماية مما هو قادم. تقربي من المحبين وحصني جبهتك لان أمامك الكثير من المشاكل في العام الجديد لكن ما عليك تذكره دائماً هو أنه رغم سوداوية المراحل التي قد تمرين بها هناك دائما مساحات إيجابية.. لذلك لا تغرقي في اليأس. 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

العام الجديد لن يحمل لك الكثير من الألم والمشاكل لكن هذا لا يعني ان عليك الجلوس وإنتظار الامور الجيدة لتحصل. ضعي كل جهودك من اجل المضي قدماً وتحسين حياتك. كوني متفائلة وابتعدي عن إنفاق المال على رفاهيتك الخاصة. حاولي إيجاد التوازن في محيطك وابتعدي عن الانفعال. الابراج تنصحك وبشدة بعدم السماح لعوطفك السيطرة على حياتك، كوني منطقي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج تنصحك بإتخاذ القرارات الجريئة العام 2019  محيطك سيطالبك بالمزيد لذلك عليك أن تكوني جاهزة لذلك. عليك مقاومة الإغراءات التي تدفعك للغرق في تصرفات مدمرة للذات. على المرأة السرطان تجنب الإنفعالات العشوائية والإنسياق خلف المشاعر لان علاقتها على المحك. لا تقومي بأي عمل قبل التفكير ملياً بالحسنات والسيئات.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الحظ حليف الأسد العام 2019 لكن الإستفادة منه منوط به. الأبراج تؤكد بأن الأسد سيكتب قصة نجاحه في حال قرر ذلك لذلك فهي تنصحه بالإهتمام بأوضاعه المادية أولاً. سيكون هناك الكثير من المديح الفارغ والنفاق في محيطك في العام الجديد لذلك لا تقعي ضحية هؤلاء. ركزي فقط على نفسك وعلى جانبك المبدع لان حركة الكواكب ستساعدك على فهمها وتحويلها الى واقع. ثقي بحدسك في العام الجديد لكن فكري قليلاً ولا تتركي كل شيء للقدر.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ستشعرين خلال العام الجديد بالضياع وستمرين بفترات لا تعرفين ما الذي عليك القيام به أو فعله. الأبراج تنصحك بإعادة النظر بأهدافك والعمل عليهم كي تصبح أكثر عملية  . كوني حساسة وتفهمي محيطك وتعرفي على احتياجاتهم لانه هذه المقاربة هي وسيلتك الوحيدة للنجاح العام 2019.  ستمرين بسلسة من الحوادث الصعبة لكن الامل موجود دائماً.

 

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الأبراج تنصحك بوضع طموحك وإحتياجاتك الخاصة جانباً والإهتمام بمحيطك. لا تخافي مما هو قادم وحاولي ان تكوني متماسكة وقوية.. سيكون هناك بعض المشاكل والعقبات لذلك عليك الحذر من الاصدقاء المزيفين والمخادعين. هؤلاء يتحينون الفرصة للنيل منك. لا تدعي كفة تميل لصالح الاخرى بل اعتمدي العاطفة والعقل.. والكثير من الحذر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

النجاح سيكون حليف العقرب العام 2019  لذلك الأبراج تنصحه بالتواضع قليلاً. التعامل بتواضع مع محيطك سيفيدك كثيراً لأنك ستمرين ببعض المراحل الصعبة وستحتاجين اليهم. لا تغرقي نفسك في العمل او الملذات بل حاولي ايجاد التوازن كي لا تنهاري. حاولي إعتماد مبدأ التقدم في الحياة بخطى ثابتة. أيضاً عليك التعامل مع التشاؤم والإكتئاب لان ذلك سيؤثر عليك سلباً على مسار حياتك في العام الجديد.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

بعض الأمور التي ظن القوس بأنه أنجزها تحتاج الى التعديل والعمل عليها مجدداً. قومي بذلك بنية صافية وستجدين الحظ حليفك. لا تتخلي عن طموحك من أجل أي شخص، بل قومي بما عليك القيام به بإيجابية . حتى خلال الفترات السوداوية التي ستواجهك في العام الجديد لا تدعي ذلك يؤثر على إيجابيتك الدائمة. الأبراج تنصحك بالصبر وعدم الإستسلام والإبتعاد عن التصرف بإندفاع. تواجدي مع المحبين والداعمين هناك ستجدين كل القوة والدعم.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأبراج تنصحك بمنح نفسك راحة مستحقة، الضغوطات التي تفرضينها على نفسك ستجعلك تنهارين في نهاية المطاف وعليه خذي نفساً وعميقاً وإستمتعي بحياتك. تغيرات عديدة ستواجهك في العام الجديد وعليك تعلم التأقلم منها والإبتعاد عن التردد.. كوني حاسمة. المواقف التي ستواجهك في العام الجديد وفي حال تم تأجيل حسمها سترتد عليك سلباً.. تذكري ذلك جيداً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ستجدين في العام الجديد مواقف صعبة للغاية ستختبر قوتك لأقصى الدرجات. كوني مباشرة وواضحة ولا تفقدي التفاؤل فالشفافية ستكون ضرورية لتجاوز العقبات. لا تحسمي الامور بسرعة بل فكري بها جيداً فهناك بعض المواقف التي ستتطلب التفكير ملياً. الأبراج تشدد على ضرورة التفاؤل وتؤكد لك بأنها طريقك الوحيد نحو النجاح.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مشاعرك ستكون في ذروتها في العام 2019  لذلك عليك الحرص على عدم الإستسلام الكلي لها.  ستمرين ببعض المواقف التي تجعلك متشائمة وقد تشعرين ببعض المخاوف التي تطال حياتك المهنية والعاطفية. حركة الكواكب ستجعلك تتخذين بعض القرارات المتسرعة لذلك كوني حذرة. في مرحلة ما ستجدين نفسك تغرقين في الروتين ورغم ان الابراج تنصحك بإعتماد النمط الآمن والثابت لكنها لا تنصحك على الإطلاق بالروتين.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات