فساتين هيفاء وهبي 2018 ..أناقة وجرأة

لا تختلف اطلالات هيفاء وهبي في عام 2018 عن اطلالاتها السابقة في الاعوام الماضية. الاناقة والجرأة جمعتهما المغنية بلوكات لافتة.

لا يمكن ملاحظة فروقات واسعة بين لوكات هيفاء وهبي الحالية وبين اللوكات في الاعوام الماضية. اليك ابرز اطلالات المغنية اللبنانية لعام 2018:
    • ثابتة في رمضان: تحاول هيفا وهبي ان تحضر في شهر رمضان بمسلسل تجمع فيه بين التمثيل والاناقة. ففي رمضان الماضي لعبت المغنية بطولة مسلسل "لعنة كارما" حيث اختارت مجموعة كبيرة من الستايلات التي تنوعت بين السبور والشيك. من بين الماركات التي اطلت بها هيفاء وهبي كانت: Ashish، وفندي، وبالمان، وفالنتينو.

 


    • اطلالة مع عمرو اديب: في اخر اطلالات هيفاء وهبي الاعلامية كانت مع عمرو اديب على قناة "ام بي سي". فقد اختارت نجمة "بوس الواوا" فستاناً أحمر اللون حمل توقيع Monse.
    • فرساتشي من الالف الى الياء: خلال حضورها اخيراً الى دبي، فاجأت هيفاء وهبي متابعيها بلوك غريب وربما تطل به للمرة الاولى. فقد ارتدت شورت قصير مع بوط عال. لكن اللافت ان ذلك اللوك حمل توقيع فرساتشي.
    • لابورجوازي وماركات اخرى: نوعت هيفاء بماركات الفساتين التي اختارتها بين المصممين اللبنانيين ابرزهم ايلي صعب، والعرب من دار لوبورجوازي. اضافة الى لمسة المصمم اللبناني شربل زوي التي تختارها قبل سنوات.
    • اغاني وكليبات: طرحت هيفاء مجموعة اغنيات من بينها اغنية "توتا" التي حملت ايقاعاً سريعة وصورتها على طريقة الفيديو كليب. اختارت المغنية عدة ماركات في الكليب من بينها فرساتشي.
    • كاجوال ورياضة: ركزت هيفا وهبي باطلالاتها على بعض اللوكات الرياضية منها بيجامات ماركة الاديداس، واخرى كاجوال عبارة عن قمصان مقطعة بالوان زاهية وسروايل جينز ممزقة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات