احتفلوا بموسم الأعياد مع هاتف Honor 8X الجديد باللون الأحمر

حل موسم الأعياد وهو الوقت الأمثل لتجديد هاتفك الذكي! وبالحديث عن التجديد، لم لا تبحث عن الأفضل مع هاتف Honor 8X الجديد بالكامل من هونر – العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، والذي يتوفر الآن باللون الأحمر الجميل لموسم الأعياد!

 

يعتبر هاتف Honor 8X واحداً من أحدث الهواتف التي أطلقتها العلامة، ويحمل العديد من المزايا الرائعة في جهاز متين وجميل ليضفي مزيداً من الذكاء بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. كما يتمتع الجهاز بشاشة كبيرة وكاميرا مدهشة وهو دون شك واحد من أفضل الهواتف التي يمكن شراؤها دون كسر الميزانية! إليك عدداً من الأسباب ليكون هاتف Honor 8X من الهدايا الأساسية في موسم الأعياد هذا العام.  

 

المظهر
يتمتع الجهاز بتناسب مدهش بين حجم الشاشة والهاتف مع لمسات أنيقة وتصميم جميل، مما يمنح هاتف هاتف Honor 8X مظهره الرائع. إلا أن الألوان هي ما يبرز جمال الهاتف بالفعل، إذ يمتاز بمجموعة من الألوان القياسية إلى جانب اللون الأحمر الحيوي الجميل الذي يعني إطلالة مميزة في موسم الأعياد.

 

 

بطارية تدوم لأيام
بفضل بطاريته الهائلة بقوة 3750 ملي أمبير، يمكنك القيام بمهام أكثر مع هاتف Honor 8X دون القلق حيال الحاجة للشحن المستمر. ولن يكون عليك أن تحمل بطارية خارجية أو شاحناً إضافياً أصلاً – فهو يمتاز بالكفاءة إلى هذا الحد!

 

قدرات مذهلة
بفضل العتاد المتين والبرمجيات المتميزة، تمتلك هاتفاً يتفوق على غيره – وهو بالضبط ما يوفره لك هاتف Honor 8X. فمزاياه لا تقتصر على المعالج القوي، بل يمكنك الاختيار بين ذاكرة 4 او 6 غيغابايت وسعة تخزين قدرها 64 أو 128 غيغابايت – يمكن زيادتها حتى 400 غيغابايت.

 

صور السيلفي المثالية
يضم هاتف Honor 8X  واحدة من أفضل الكاميرات في القطاع، تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحديد ما يقارب 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة، مما يساهم في تحسين إعدادات الصور وفقاً لها. وبالتالي تحصل على صورة مذهلة أو سيلفي مثالي.

 

 

سعر لا يقاوم
يمكنك الحصول على كل هذه المزايا والقوة والتصميم المدهش  بسعر رائع يبلغ 999 درهم إماراتي، حيث يتوفر الهاتف لدى جميع المحلات الكبرى ومنها كارفور وأكسيوم واللولو وجامبو وإي ماكس وجولي شيك وشرف دي جي وكي إم تريدنغ وكافة محلات الهواتف المحمولة في الإمارات.

 

إقرئي ايضاً:

هونر تضيف مزيداً من المتعة إلى سباق الألوان

هونر تكشف عن أفضل هاتف ذكي في فئته – هاتف Honor 8X

تقنية معالج جرافيكس فائق الدقة من هونر تحدث ثورة في سرعة الأجهزة المتحركة

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات