حيل ميغان ماركل لتوسيع عيونها الصغيرة

لا يخفى لمن يدقّق في وجه ميغان ماركل، أنّ عينيها صغيرتان ومتقاربتان، لكنّها تلجأ إلى بعض الخدع في المكياج لتظهرهما أكبر وأكثر اتّساعاً:

الآيلاينر المجنّح والرفيع
يصعب إيجاد صورة لميغان ماركل على مواقع الإنترنت أو في المجلّات دون خطّ رفيع من الآيلاينر يبدأ رفيعاً من داخل العينين ليصبح عريضاً تدريجيّاً من الزاوية الخارجيّة بشكل مجنّح وإنّما غير مبالغ به، ما يعزّز من كثافة الرموش ويضاعف من عمق عينيها ويبرز شكلهما اللّوزي بالرغم من صغر حجمهما.

 



 

 

خدعة الهايلايتر على الزوايا الداخليّة للعينين
لمسات الهايلايتر عند دمعة العين والمنطقة الداخليّة للعينين من الخطوات الضروريّة في مكياج ميغان ماركل، تعزّز من توهّج وبريق عينيها وتمنحهما مظهراً متباعداً، حيث تعتمد اللّون الأبيض أو الورديّ الشاحب أو البيج الفاتح ما يضاعف من سعة العينين.

الماسكرا المكثفة للرموش
سرّ توهّج وبريق عينيّ ميغان ماركل الصغيرتين، الماسكارا السوداء المكثّفة والمقوّسة للرموش. مسحات من الماسكارا تبدأ من الجذور إلى الأطراف تعزّز حتماً من سعة العينين، تبرزهما وتمنحهما حجماً أكبر. فلمن تمتلك عينين صغيرتين، عليها باعتماد عدّة طبقات من الماسكارا والابتعاد عن الرموش المزيفة التي تفسد مكياج العيون الصغيرة.

 

شاهدي أيضًا : 


 

بهذه الخدع الثلاثة يمكن توسيع حجم العينين الصغيرتين وإظهارهما متباعدتين للحصول على مكياج عيون متقن بأسلوب الدوقة ميغان ماركل.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات