فساتين اليسا 2018 .. اطلالاتها في الصدارة

كان عام 2018 عاماً مزدحماً بالنشاطات بالنسبة الى اليسا. لا يمكن الحديث عن اطلالات المغنية اللبنانية من دون ان نأتي على ذكر حالتها الصحية وإعلانها اصابتها بمرض سرطان الثدي والشفاء منه.


كان اسم اليسا الابرز بين النجمات العربيات واللبنانيات عام 2018. فقد كان العام مليئاً بالاحداث والنشاطات، بدءاً من طرحها الالبوم، وصولا الى الحفلات التي أحيتها وبرنامج "ذا فويس" الذي أطلت بلجنه تحكيمه. اليك ابرز اطلالات اليسا.
    • برنامج "ذا فويس": جلست  اليسا بلجنة تحكيم البرنامج الذي تعرضه قناة Mbc الى جانب عاصي الحلاني واحلام ومحمد حماقي. بالطبع كانت الحلقات منقسمة بين المسجلة والاخرى المباشرة. في غالبية الحلقات كان ستايل اليسا ناعماً وركزت على الفساتين الطويلة والقصيرة. أما بالنسبة الى الماركات فقد تنوعت Dsquared2 و Brunello Cucinelli اضافة الى جمبسوت من ماركة THIERRY MUGLER.
    • البوم العام: في الصيف طرحت اليسا البومها الذي حمل عنوان "الى كل اللي بحبوني" وعلى الغلاف اطلت بفستان أخضر جميل حمل توقيع المصمم Alexandre Vauthier. اضافة الى ثوب اخر من لمسة روبرتو كافالي. كذلك لم تغيب لمسة المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب عن فيديو كليب "الى كل اللي بحبوني" الذي كشفت فيه المغنية عن اصابتها بمرض سرطان الثدي وشفاءها منه.

 


    • حفلة وسط بيروت: بعد طرح فيديو كليب لاغنية "الى كل اللي بحبوني" احيت اليسا حفلة في البيال – بيروت، ارتدت فيها ثوبين الاول فضي قصير والثاني احمر مع شراشيب منسدلة منه، وحملا توقيع دار "لابورجوازي".
    • لوك عيد الميلاد: في عيد ميلادها الذي يصادف في تشرين الاول، اختارت اليسا ثوباً زهري اللون مع فتحة في منطقة البطن وحمل توقيع THIERRY MUGLER.
    • اللون الزيتي: حضر اللون الزيتي بشكل متكرر باطلالات اليسا عام 2018. فخلال المقابلة التي اجرتها مع منى الشاذلي على قناة cbc المصرية، اختارت المغنية اللبنانية فستاناً طويلاً مع ماركة Loro Piana.
    • لوكات جريئة: لم تخل اطلالات اليسا عام 2018 من لوكات جريئة فقد اطلت في السهرة التي اقامتها "جيفانشي" في دبي لوكاً من تلك الدار الشهيرة. ذلك اللوك كان عبارة عن قميص شفاف جداً مع سروال اسود حمل توقيع "جيفانشي".
    • جينز وقمصان يومية: بالطبع، حافظت اليساعلى ستايلها اليومي الرياضي، واطلت مرات عدة بسراويل جينز عادية وقمصان رياضية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات