اجدد الوان صبغات الشعر لشتاء 2019

بعد رؤية ألوان الشعر التي تنشدها خطوط الموضة لشتاء 2019 من المؤكّد أنّكِ ستعجزين عن مقاومتها، ستهرعين إلى مزيّن الشعر الخاصّ بكِ، وستشيرين بإصبعكِ إلى أحدها ليعتمده على شعركِ!

خصل زرقاء وخضراء
تميّزي بالجرأة هذا الشتاء وتبنّي ألواناً لم يعهدها شعركِ من قبل، لإطلالة عصريّة وخارجة عن المألوف نوعاً ما. جرّبي الصبغات الزرقاء، الخضراء والبنفسجيّة. لمزيد من الإثارة اختاري لهذه الألوان قصّات شعر مبتكرة وملفتة تضاعف من تميّز لونه.

 



 

 

التدرّجات البلاتينيّة والرماديّة
لا تقتصر هذه الألوان على صاحبات الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة، بل يمكن اعتمادها مع جميع ألوان البشرة بما فيها السمراء. نغمات من البلاتيني، الرماديّ والأشقر ستعزّز من جمال البشرة السمراء لاطلالة ساحرة ومشرقة تجذب لها الأنظار.

ألوان الفراولة
بعيداً عن الأحمر الكلاسيكيّ والحادّ، اختاري النغمات الورديّة بدرجة الفراولة لتتخلّل خصل شعركِ بأناقة تناسب كافّة الأعمار والمناسبات، أيضاً تدرّجات البرتقاليّ والمرجانيّ مع الشعر القصير، الطويل والمتوسّط الطول.

 



 

 

نغمات الشوكولا
صيحات الألوان الجريئة لم تثنِ خبراء موضة الشعر عن إرضاء صاحبة الذوق الكلاسيكيّ، اختاري لشعركِ الشوكولا، العسلي والكاراميل الرائجة مع خصلات ملساء أو متموّجة، قصيرة أو متوسّطة الطول. إطلالة تجمع بين الكلاسيكيّة والعصريّة.

إليكِ أبرز وأحدث ألوان الشعر لتجدّدي بها إطلالتكِ في شتاء 2019 بأساليب لافتة وجذّابة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات