بالصور.. أنغام تبكي بأول حفل بعد وفاة شقيقتها

ظهرت الفنانة أنغام بأول حفلة غنائية لها بعد وفاة شقيقتها غنوة، وكانت ترتدي فستاناً أسود مطرزاً، حمل توقيع المصمم زياد نكد، وظهر عليها الحزن بشكل كبير، ولاحظ الجمهور ذلك أثناء الحفل، وغنت أنغام أجمل أغانيها على مدار ساعتين ونصف، ومنها أغنية «100 صورة»، و«بين البينين» و«متلخطبة» و«طول ما أنت بعيد» و«ساندة عليكِ» و«حيران»، لتأتي لحظة غنائها أغنية «عن فرح غايب»، والتي لم تستطع أثناء غنائها أن تتمالك دموعها لتبكي على المسرح أمام الجمهور.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: طفل مصري يثير دهشة أحمد حلمي بموهبته الاستثنائية في برنامج «نجوم صغار»

وفي نهاية الحفل أوصت أنغام الرجال بضرورة تدليل النساء.

وكانت أنغام قد قامت بنشر بوستر دعائي لحفلتها بساقية الصاوي في طريق القاهرة الإسماعلية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ لتؤكد على موعد حفلها النهائي يوم 16 نوفمبر بعد أن تم تأجيله حداداً على شقيقتها غنوة.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة أنغام لمشاركة الفنانة أصالة في حفل غنائي من المقرر أن يقام في الكويت خلال الشهر المقبل بصالة التزلج.

اقرئي أيضًا : هكذا هنأت شيرين رضا أبناء الهضبة بعيد ميلادهم

جدير بالذكر أن المطربة أنغام قدمت الشكر لكل جمهورها وأصدقائها الذين شاركوها حزنها على وفاة شقيقتها غنوة بشكل مفاجئ، والذين قاموا بمساندتها خلال محنتها الأخيرة، ومن المقرر أن تحيي 3 حفلات في شهر نوفمبر الجاري.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات