هكذا هنأت شيرين رضا أبناء الهضبة بعيد ميلادهم

علقت الفنانة شيرين رضا على الصورة التي نشرتها كنزي بصحبة شقيقها عبدالله متمنية لهما السعادة والحب في حياتهما، وذلك بمناسبة عيد ميلادهما، في الوقت الذي احتفلت فيه زينة عاشور بعيد ميلاد التوأمين كنزي وعبدالله عمرو دياب من خلال نشر فيديو وصور عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت تعليقاً عليها لتصفهما بأنهما أغلى وأحلى ما في الدنيا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

 

وكانت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب السابقة نشرت عددًا من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من داخل معبد فيلة والذي أطلقت عليه معبد الحب، أثناء تواجدها لحضور حفل زفاف أحد رجال الأعمال وقامت زينة بمشاركة الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل الفرح من خلال صور أرض المعبد المزينة بالشموع، وصور التجهيزات الخاصة بالحفل.

ووجهت زينة رسالة حب لكل أهالي أسوان قائلة: «الناس الطيبين أسوان»، ولاقت الفيديوهات والصور التي قامت بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب عدد كبير من متابعيها.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: طفل مصري يثير دهشة أحمد حلمي بموهبته الاستثنائية في برنامج «نجوم صغار»

من ناحية أخرى كان الفنان عمرو دياب اعترف بحبه للفنانة دينا الشربيني بشكل رسمي أمام الجمهور وذلك أثناء حفله الذي أحياه بجامعة مصر الدولية بحضور عدد كبير من الجمهور؛ حيث قام باحتضانها أمام الجمهور بعد غناء أغنيته الشهيرة برج الحوت، واستقبل جمهور الهضبة المفاجأة بالتصفيق الحاد الذي عبر عن سعادتهم بالهضبة وبدينا الشربيني. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب