رسالة مؤثرة من أنغام لجمهورها بعد وفاة أختها غنوة

وجهت المطربة أنغام الشكر لكل جمهورها وأصدقائها الذين شاركوها حزنها على وفاة أختها غنوة بشكل مفاجئ، والذين قاموا بمساندتها خلال محنتها الأخيرة، وذلك بعد خروجها من صدمتها لوفاة شقيقتها غنوة إثر حادث أليم، وغردت المطربة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «كل الشكر والامتنان لكل الأصدقاء والصديقات، والشكر أيضًا لجمهوري المحترم، على مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي، أتمنى من الله أن يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعًا».

وشاركتها الفنانة أصالة قائلة: «الله يكون معك ويشيل من قلّبك الحزن والهمّ والخوف.. ويخلّيكي لولادك وحبايبك، وتعيشي وتعطي وتهتمّي وتتجاوزي، وأنا أدري بنبل مشاعرك».

اقرئي أيضًا : مديرة أعمال عمرو دياب تصفع أحد معجبيه على وجهه!

من ناحية أخرى كانت الفنانة أنغام قامت بتأجيل عدد من حفلاتها الغنائية خلال الأيام الماضية بالاتفاق مع منظمي الحفلات؛ وذلك بسبب وفاة غنوة، وتفهم جمهور أنغام سبب تأجيل الحفلات الغنائية بشكل مفاجئ، ولم يعلنوا عن غضبهم؛ نظرًا للحالة النفسية التي كانت تمر بها أنغام خلال الأيام الماضية بعد وفاة شقيقتها غنوة، ولكن أنغام أعلنت عن موعد حفلتها المقبلة ليكون 16 من نوفمبر المقبل، واتفقت أنغام مع إدارة الساقية على موعد نهائي لإحياء الحفل، من المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل مجموعة مميزة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها ويتفاعل معها، من بينها أغنية «ساندة عليك، بخاف أفرح، متلخبطة، شنطة سفر، مجابش سيرتي».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب