تفاصيل إطلالة نجوى كرم في "بوسة قبل النوم"

رغم أنها صورت اغنية "بوسة قبل النوم" قبل أكثر من شهر تقريباً، إلا أن الفنانة نجوى كرم لم تطرح تلك الاغنية الا في عيد الفطر. فما هو اللوك الذي إختارته النجمة؟

شعر ومكياج

في كرواتيا صور فادي حداد كليب نجوى كرم "بوسة قبل النوم"، وقد رافق النجمة في رحلتها مصفف الشعر طوني صوايا الذي يتعاون بإستمرار مع الفنانة. كما تعاونت المغنية اللبنانية وللمرة الاولى مع خبيرة التجميل مايا يمين، بعد أن اشرف سابقاً وسيم مغبغب على مكياجها. وقد إختارت خبيرة التجميل اللوك الزهري الناعم للكليب، وهو يتناسب مع الوان الفساتين التي اطلت بها الفنانة. بدت نجوى في قمة جمالها عندما أطلت بإحدى اللقطات وهي تضع أحمر الشفاه الاحمر. كما إستغنت عن الرموش الاصطناعية، لتظهر بلوك طبيعي وجذاب. كما ظهرت "شمس الاغنية اللبنانية" بعدد من مشاهد الكليب متعمدة على المكياج الطبيعي والذي يقوم على الالوان الترابية كالزهري والبني. ومن المعروف أن يمين تركّز كثيراً على السحنة، وتظهرها بألوان متجانسة، وهو ما بدا ظاهراً على بشرة نجوى اللماعة والصافية. أما تسريحات الشعر فقد تنوعت بين المجعّدة والتسريحات البسيطة. وهذا اللوك ليس جديداً على نجوى، فهي لا تعتمد على الشينيون الا نادراً، وتميل نحو اللوكات الناعمة.

 

نيكولا جبران مجدداً

أما من ناحية الفساتين، فقد أطلت نجوى كرم بفستانين في الكليب من تصميم نيكولا جبران. الثوب الاول أبيض وملوّن شبيه بالستايل الغجري وهو يليق بقوام الفنانة. ذلك الفستان صيفي من اقمشة الحرير الناعم. أما اللوك الثاني فكان عصرياً ويتبع الموضة الحالية، وعبارة عن ثوب ابيض منقّط بالدوائر السوداء، وهي نقشات رائجة اليوم. بإختصار، بدت نجوى كرم جميلة في أخر كليباتها "بوسة قبل النوم"، وكان اللوك متكاملاً بدءاً من مكياجها وصولاً الى أثوابها. لكن اللافت أن النجمة لم تكن مميزة في الكليب، لأنها سبق أن أطلت مراراً بستايل الغجرية خصوصاً في بداياتها الفنية. فهل ترين أنها نجحت بخطوتها الاخيرة؟ وأي ثوب أعجبك أكثر؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات