تسريحات ناعمة مرفوعة على شكل كعكة منخفضة

لم تعد تسريحة الشينيون كما كانت عليه من قبل، تتّسم فقط بالكلاسيكيّة وخاصّة بالمناسبات الكبيرة، بل غدت أكثر عصريّة وملائمة لكافّة الأوقات سواء للنهار أو للمساء.

أساليب عديدة لتسريحة الشينيون، منها العالي ومنها المنخفض، وهذا الأخير له أساليب متنوّعة، كـ :

تسريحة البون المنخفض Bun Hair Style
هي من أكثر التسريحات المفضّلة للعديد من النجمات على البساط الأحمر، يمكنكِ اعتمادها بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle، إمّا بتمليس الشعر وربطه إلى الخلف ومن ثمّ لفّه على هيئة كعكة منخفضة، أو لفّه بشكل فوضويّ شبيه بتسريحة الفراش Bed Hair Style غير المهندمة.

 



 

 

الأسلوب الكلاسيكيّ الأملس
لإطلالة كلاسيكيّة يمكنكِ اعتماد البون Bun المنخفض بلفّ الشعر كعقدة بعد تثبيته على شكل ذيل حصان Ponytail أملس وتحديد الفرق الوسطيّ بأسلوب ليلي ألدريدج Lily Aldridge وكيم كارداشيان Kim Kardashian كما يظهر في الصور المرفقة.

الأسلوب الفوضويّ العفويّ
سواء مع الشعر الأملس أو المتموّج، يربط بشكل متدلٍّ وغير متقن وتترك بعض الخصلات الأماميّة على جانبيّ الشعر بشكل عفويّ وبسيط كتسريحة الدوقة ميغن ماركل. يمكنكِ تجديل بعض الخصلات الرفيعة على الجوانب ولفّها حول الكعكة. تسريحة كلاسيكيّة أنيق تليق بالحفلات.

 


 

 

من خلال الألبوم ستجدين العديد من الطرق العصريّة والمبتكرة لتسريحة الشينيون المنخفض بأسلوب يلائم وجهكِ وفستانكِ وكامل إطلالاتكِ سواء النهاريّة أو المسائيّة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات