افضل الخلطات لوجه ممتلئ خال من التجاعيد

مع التقدم في السن، يصبح وجه المرأة أكثر نحافةً وتعرضاً لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة... فإذا كنت تبحثين عن حلول جذرية لاستعادة شباب بشرة وجهك وجعله أكثر امتلاءً، سنقدم إليك في ما يلي أفضل الخلطات الطبيعية التي ستجعل وجهك سميناً وممتلئاً، فتستعيدين شباب إطلالتك وإشراقة وجهك.

 

خلطة النشا وماء الورد

المكونات
ملعقة كبيرة من النشا: يعمل النشا على تجديد خلايا البشرة، وتعزيز نسبة الكولاجين في البشرة، إضافة الى أنه يساعد في ترطيب البشرة واستعادة حيويتها وإشراقتها. فضلاً عن أنه يساهم في القضاء على التصبغات والبقع الداكنة.
فنجان قهوة من ماء الورد: يحتوي ماء الورد على خصائص مضادة لشيخوخة البشرة، كما يطهر مسامات البشرة من الشوائب، ويجعل البشرة متوردة وأكثر امتلاء.

 

 

طريقة التحضير والتطبيق
قومي بخلط النشا وماء الورد الى أن تحصلي على خلطة متجانسة. طبقي الخلطة على بشرة وجهك واتركيها مدة 25 دقيقة. من ثم، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة البابايا والعسل
المكونات

نصف ثمرة مهروسة من فاكهة البابايا: بفضل غناه بالفيتامين A، يعمل البابايا على مكافحة شيخوخة البشرة وترطيبها وتعزيز مرونتها والتخلص من خلايا البشرة الميتة، فيجعل الوجه مشرقاً وأكثر امتلاءً.
ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي: يحتوي العسل على الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية التي تغذي البشرة وترطبها  وتعزز من مرونتها، فضلاً عن أنه يعمل على ملء الخطوط الدقيقة وشد بشرة الوجه وجعله أكثر امتلاءً.

 

 

طريقة التحضير والتطبيق
امزجي البابايا والعسل جيداً. وحين يصبح المزيج متماسكاً، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه مدة عشرين دقيقة. بعدها، نظفي وجهك وشطفيه بالمياه الدافئة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطة زيدة الشيا للتخلص من تجاعيد اليدين سريعاً

كولاجين طبيعي لبشرة خالية من التجاعيد

حماية محيط العينين من التجاعيد المبكرة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة