ملابس محجبات للقصيرات موضة الموسم تزيد من طولك

سطع نجم عدد من صيحات الموضة هذا الموسم فزينت منصات العروض ومنها إلى إطلالات الفاشينيستا في الشارع، وأغلبها يأتي في صالح قصيرات القامة.

طالعي أحدث الإتجاهات وتعرفي على طرق تنسيقها مع الحجاب.

- برز هذا الموسم البنطال الرياضي والذي يتميز بالخطين المرسومان على الجانبين، أختاريه بموديل واسع ونسقيه مع سترة قصيرة لإطلالة ممشوقة.

 


 

البنطال المزين بخطوط على الجانب

 

- في المساء نسقي التنورة الواسعة الـ A Line والتي يصل طولها بالكاد للكاحل مع سترة جلد قصيرة، وتممي اللوك بإنتعال بوط من نفس اللون.

- شهدت منصات العروض حضور طاغي للبدلات المطبعة بالخطوط العموديه والتي من شأنها منحك مزيد من الطول اذا أحسنتي تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة، فأحملي حقيبة كتف متوسطة الطول والحجم، وأرتدي حذاء Pointy بلون متناغم.

- لسنا في حاجة إلى أن نذكرك أن البنطال عالي الخصر يعتبر من أبرز الحيل التي تساهم في إكساب القوام طول أكبر خاصة الساقين، أختاري بنطال جينز واسع الأرجل ونسقيه مع كنزة صوف أطويها من الأمام بداخله.

- أعتمدي صيحة الفستان الصوف، وأنتقي موديل يصل للكاحل ولائميه مع معطف من نفس الطول أو أطول منه قليلًا، ويُفضل أن يكون بلون الجلد Nude boots.

 


 

الفستان مستقيم القصة

 

- لا خلاف على أن الإطلالات أحادية اللون من أبرز إتجاهات هذا الشتاء، وهى أيضًا من الستايلات التي تساعد في إبراز طول القامة، أكسري رتابة الطلة بتزينها بسكارف وحقيبة وحذاء بألوان حيوية.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات