تسريحات شعر متنوعة بأسلوب الفنانة ليلى عبدالله

للفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، أسلوبها الخاص في اختيار تسريحات الشعر، والذي يتميز غالباً بالبساطة والعصرية، فهي لا تميل الى تسريحات الشعر الكلاسيكية، بل تعتمد غالباً التسريحات المرفوعة الشبابية وتلك المنسدلة بأسلوب ناعم، عصري، وغير مبالغ فيه.

في هذا المقال، سنسلط الضوء على أبرز التسريحات التي تعتمدها ليلى العبدالله، المرفوعة والمنسدلة على حد سواء.


تسريحات منسدلة
تعتمد الفنانة ليلى العبدالله تسريحات الشعر المنسدلة على أنواعها في إطلالاتها المتعددة، والتي تجمع بين البساطة والأنوثة، فتارة تظهر بالشعر الناعم المنسدل على الظهر والكتفين، وتارة أخرى تعتمد تسريحات الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الوسطي، وفي أحيان أخرى تختار تسريحة الشعر المموج العريض. وفي الأحوال كلها، يغلب على تسريحات شعر ليلى العبدالله، الطابع الناعم والراقي في الوقت نفسه. علماً أن التسريحات المنسدلة ملائمة جداً للطلات النهارية التي يجب أن تكون بعيدة عن المبالغة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحات مرفوعة
تتعدد تسريحات الشعر المرفوعة وتختلف، وهي تترواح بين الكلاسيكية والعصرية وتلك المليئة بالأنوثة والجاذبية. ومن جهتها، دائماً ما تختار الفنانة ليلى العبدالله، من بين التسريحات المرفوعة، تلك العصرية المفعمة بالحيوية، التي تناسب الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء. ومن أبرز تسريحات الشعر المرفوعة التي تعتمدها ليلى العبدالله، تسريحة الكعكة العصرية مع الخصلات المتطايرة، تسريحات ذيل الحصان المنخفضة، إضافة الى تسريحة الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه...     

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أجمل تسريحات شعر نور الغندور

تسريحات شعر قصير للمرأة العصرية على طريقة آن هاثاواي

تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأسلوب الفنانة إلهام فضالة

أضف تعليقا