ديبيكا بادوكون ورانفير سينج يعقدان قرانهما في إيطاليا وحفل الزفاف اليوم

 

عقد ثنائيّ بوليوود الشهير ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singh قرانهما بحسب التقاليد الهندية، يوم الأربعاء في إيطاليا في Villa del Balbianello  على ضفاف بحيرة كومو Lake Como، وبحضور الأهل وبعض الأصدقاء المقرّبين، على أن يُقام الحفل اليوم الخميس على طريقة السيخ التقليدية.

الإحتفال أحيط بحراسة أمنية مشدّدة، إذ أراد الزوجان المحافظة على خصوصيّة المناسبة، ولم يستطع المصوّرون والمعجبون إلا إلتقاط صور عن بعد، فبدت غير واضحة.

وقد تمّت مراسم الزفاف على شرفة فيللا Villa del Balbianello التي تزيّنت بالورود الحمراء. وقد ظهرت ديبيكا بادوكون في الصور مرتدية لباس lehenga باللون (الأوف وايت) مع gajra وهو اللباس الهندي التقليدي، أما العريس رانفير سينج فظهر بلباس sherwani الهندي، باللونين الذهبي والأبيض.

وبحسب مصادر صحافية هندية فقد شوهدت قوارب كبيرة في بحيرة Como أتت لتنقل العروسين والمدعوين إلى منتجع Diva Resort الفخم، وقد ظهرت العروس بلباس الساري الهندي باللون الأحمر.

من ناحية المدعوين، كان مفاجئاً عدم دعوة بعض نجوم بوليوود إلى حفل الزفاف، وأشهرهم كاترينا كيف Katrina Kaif، وفارون داهاوان Varun Dhawan، وكاران جوهر Karan Johar، على رغم من تعبير بعضهم علناً عن رغبتهم بحضور حفل الزفاف.

أما جمهور الثنائي، فهو ينتظر بشوق مشاهدة صور حفل زفاف، وقد عبّر المتابعون عن ذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرئي أيضًا:

شذى حسون تعقد قرانها في المغرب وهذه هويّة العريس

حفل زفاف لبناني فخم تحت أشجار الصنوبر!

بالصور.. نجوم الفن في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير