Fendi Timepieces تطلق برنامجها لتخصيص ساعات Fendi IShine Customization Program

تقدم Fendi Timepieces خدمة حصرية جديدة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت: fendi.com، تتيح من خلالها تخصيص ساعة Fendi Ishine الأيقونية بما يتوافق مع جوهر رغبات العميل.
يوفر برنامج التخصيص Fendi IShine Customization Program للعملاء إمكانية تصميم ساعاتهم وفق 210 طرق مختلفة، تجتمع فيها أذواق العملاء مع الإبداع الجريء للدار الرومانية، بما يضفي نبضاً أخاذاً على ساعات حصرية يندر أن تشبهها ساعة أخرى.

 

إبداع تعبيري وأسلوب شخصي

يمكن لعملاء FENDI الآن ابتكار ساعة Fendi IShine الخاصة بهم من خلال اختيار التركيبة المثالية: حجم الإطار والمواد المصنوع منها، تشكيلات الأحجار الكريمة على المينا، حزام من الجلد أو سوار معدني. ويمكن مزج مواد مختلفة وألواناً متنوعة تليق ببعضها للتعبير الدقيق عن الشخصية الفريدة للعميل.

 

 

تتيح الآلية المسجّلة ببراءة اختراع دوران 3 تشكيلات من الأحجار الكريمة تزين مينا الساعة، بحيث تناسب بكل سهولة مختلف الأمزجة: 12 حجر زبرجد أبيض أو 12 حجر سبينل أسود أو 12 حجر زبرجد بلون يختاره الزبون. وتتوفر خيارات الألوان الخمسة العصرية، الأزرق المخضر ولون الكشمير والوردي الفاتح والعسلي والأحمر الناري، Aqua Blue، Kashmir، Misty Pink، Honey أو Blazing Red، لابتكار تصميم فريد للمينا. وتظهر الأحجار الكريمة المنتقاة على المينا من خلال إدارة التاج المزين بحجر زبرجد يناسب لون التشكيل المختار. ولإضافة لمسة من التفرد، تم تزيين المينا بمركز من فسيفساء أم اللآلىء الفلورانسية البيضاء، تذكّرنا ببريق الألماس.

يوفر برنامج التخصيص Fendi IShine Customization Program فرصة الاختيار بين مقاسين للإطار (33 ملم أو 38 ملم)، من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ بالكامل، أو ثنائي المعدن بإطار مطلي بلون الذهب الأصفر أو لون الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع فولاذ صلب مقاوم للصدأ.

كما تتوفر إمكانية اختيار حزام من جلد العجل بألوان متنوعة أو سوار يكمل التجربة.

يتوفر هذا البرنامج الحصري الجديد على الموقع الإلكتروني fendi.com، ويتيح للسيدات اختيار كل التفاصيل الخاصة بهن لساعة Fendi Ishine، والتي تجسد تقاليد FENDI العريقة في مجال التخصيص الفاخر والخبرات الإبداعية الخلاّقة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة