توقعات الابراج الصينية للعام 2019

توقعات الابراج الصينية للعام 2019

توقعات الابراج الصينية للعام 2019

توقعات الابراج الصينية للعام 2019

توقعات الابراج الصينية للعام 2019

توقعات الابراج الصينية للعام 2019

العام ٢٠١٩ هو سنة الخنزير، وهذا العام يحمل الكثير من الحظ الجيد لجميع الابراج الصينية. السنة ستكون أكثر من رائعة أيضاً على الصعيد المادي كما أنه سيكون عام الحب والصداقات. فبرج الخنزير من الابراج التي تجذب الحظ في كل جانب من جوانب الحياة وبما أن ٢٠١٩ هو عامه فالحظ الجيد والنجاح سيطال الجميع.

فما الذي يحمله العام الجديد لكل برج من الابراج الصينية؟

 


برج الفأر

١٩٦٠‫-‬١٩٧٢‫-‬١٩٨٤‫-‬١٩٩٦‫-‬٢٠٠٨

العام ٢٠١٩ سيكون مرحلة إنتقالية لبرج الفأر و سيحفل بالسعادة والتطور وسيكون الفترة التي يشعر بها البرج هذا بانه يعرف ما الذي يريده من الحياة. الفرص ستكون حاضرة وموجودة وبالتالي الكثير من التجارب الجديدة.
لذلك على البرج هذا وقبل إستقبال العام الجديد التخلص من كل الامور العالقة من سنوات سابقة وهذه الخطوة هامة جداً إن كان الهدف الإستفادة من كل الحظ الذي سيوفره العام الجديد.
البرج هذا سيكون واثقاً من نفسه طوال العام وعملي جداً، وسيتمكن من الموازنة بين حياته المهنية وحياته الشخصية.
الفأر الذي يخطط لإحداث تغييرات أساسية ونوعية في حياته عليه ان ينتظر حتى منتصف العام ٢٠١٩ لان النصف الأول من العام ليس مثالياً لإحداث هكذا تغييرات.

عام الخنزير هو نهاية دورة الابراج الـ ١٢ وبالتالي سيكون هناك إدراك ووعي كلي بان عليه أن يبدل مساره الذي يعتمده حالياً. وعليه العام الجديد سيكون فترة حاسمة في حياة الفأر. قد يحتاج لبعض الوقت للتخلص من تشاؤمه وأفكاره السلبية ولكن وبمجرد تحديده للأولويات الخاصة به فإن الامور ستسير على خير ما يرام.

من المتوقع أن يكون الفأر طموحاً جداً خلال العام، كما انه سيحاول التعويض عن الوقت الضائع الذي اهدره خلال السنوات الماضية. العام الجديد سيكون حافلاً بتطوير النفس وبالمضي قدماً وبالتخلص من كل ما هو سلبي وبالتالي سيكون عاماً يشعر فيه بالرضا عن النفس.

على الصعيد العاطفي الأعزب سيرتبط بعلاقة عاطفية، وهذه العلاقة ستكون صداقة تتحول لاحقاً الى قصة حب ملتهبة. الفأر المرتبط والأعزب على حد السواء سيختبران عاماً ممتازاً ولكن ما يجب الحذر منه هو عدم الانجزار خلف الثقة المفرطة بالنفس لان ذلك قد يؤدي الى سوء فهم ومشاكل.

على الصعيد المالي الامور ستكون متقلبة، فهناك الكثير من الفرص للإستثمار والتي ستعود على الفأر بالربح المادي ولكن هناك بعض الفترات التي سيعاني منها البرج هذا من خسائر مادية.
ما على الفأر عدم القيام به هو إتخاذ قرارات مالية قائمة على التكهن والتخمين. كل قرار يجب أن يكون منطقياً قائم على العقل والمنطق.


برج الثور

١٩٦١‫-‬١٩٧٣‫-‬١٩٨٥‫-‬١٩٩٧‫-‬٢٠٠٩
العام ٢٠١٩ سيكون عام التغييرات بالنسبة للثور وسيكون ذلك واضحاً جداً خصوصاً حين يتعلق الامر بشخصيته.
البرج هذا لن يفوت على نفسه فرصة هامة ستصادفه وستمكنه من إمتلاك الوضوح الكلي بالرؤية حين يتعلق الامر بما يريده في حياته الخاصة والمهنية.
العام الجديد بشكل عام سيكون هادئاً وسيشعر الثور بالسلام الداخلي وذلك بعد فترة من القلق والتوتر التي ستكون خلال الفترة الاولى من العام والتي يكون الثور خلالها يقوم بالتغييرات الضرورية. سيتم خلال العام ٢٠١٩ تكون علاقة جديدة هامة سواء على الصعيد الشخصي أو المهني.

الثور سيخرج من الظل وكل الأنظار ستكون عليه وذلك لانه سيتمكن من إستغلال فرصة ستؤدي الى تغييرات في مكانته الإجتماعية.. وهذا الواقع سيجعله في قمة السعادة.

العلاقات الزوجية ستكون في حالة من الرومانسية والهدوء، والعلاق مع العائلة والأصدقاء ستكون مثالية. خلال العام سيتلقى الثور دعم غير متوقع من شخص قريب منه سيجعل حياته الشخصية افضل بأشواط مما هي عليه.

على الصعيد العاطفي ٢٠١٩ هو عام رومانسي للثور، المرتبط بعلاقة زواج سيشهد على روابط أقوى وأكثر عمقاً مع الشريك. اما المرتبط بعلاقة حب فقد يدخل القفص الذهبي خلال العام الجديد.
اما الاعزب سيجد الحب في كل مكان عملياً ولكن عليه عدم القفز في العلاقات بشكل اعمى والتفكير ملياً قبل حسم القرارات.

 

برج النمر

١٩٦٢‫-‬ ١٩٧٤‫-‬ ١٩٨٦‫-‬ ١٩٩٨‫-‬ ٢٠١٠

على برج النمر التحلي بالصبر خلال العام ٢٠١٩. قد يشعر خلال فترات من العام بانه لم يكن يملك المحفزات ولا الإلهام وبأنه لم يعد يملك القدرة على الخروج بأفكار جديدة ومؤثرة. وهذا الواقع سيجعله يقع في المتاعب وذلك لانه في فترة الشح بالافكار تلك سيكون عليه تولي مهام جديدة في العمل. ولكن الامر لن يستمر طويلاً وستعود الامور الى مجاريها. سيحصل النمر خلال العام ٢٠١٩ على ترقية ستبدل مسار حياته المهنية وبالتالي سيشعر بالإنتعاش والطاقة للإنطلاق مجدداً. الحظ الجيد سيكون حليف النمر فقط عليه أن يثق بقدراته وبحدسه. ما على النمر أن يعرفه هو انه يملك مفاتيح النجاح وكل ما عليه هو فعله هو إمتلاك الجرأة لإستخدامها. على الصعيد المادي العام الجديد سيكون كريماً جداً سواء كان الامر يتعلق بوظيفة جديدة أو إستثمار جديد أو غيرها من المجال. التغييرات خلال العام ٢٠١٩ ستكون مستمرة في حياة النمر ولهذا السبب ذكرنا ومنذ البداية بأنه عليه التحلي بالصبر. ولكن الإستفادة من الحظ الجيد الذي يوفره العام ٢٠١٩ يرتبط بنقطة أساسية وهي عدم تمسك النمر بما هو عليه وبالروتين، عليه أن يتأقلم مع التغييرات وأن يسير مع التيار.

على الصعيد العاطفي مسار العلاقات يعتمد على قدرة النمر على التحكم بميله للسيطرة. البرج هذا يحتاج الى الكثير من الحب والشغف وبالتالي يتوقع من الشريك ان يقدم المستوى نفسه من الحب.. وعندما لا تسير الامور كما يريد النمر في العلاقة فهو عادة يقرر بانه حان وقت الإنسحاب. ان كان الهدف العثور على الحب أو المحافظة على علاقة موجودة يجب التحكم بتلك النزعة. النصف الاول من العام سيحمل معه الكثير من التحديات على الصعيدة العاطفي ولكن وبعد شهر نيسان /أبريل النمر سيكون محظوظاً عاطفياً.

 

برج الأرنب

١٩٦٣‫-‬ ١٩٧٥‫-‬ ١٩٨٧‫-‬١٩٩٩

برج الارنب من الابراج التي تعيش حياة ثابتة لا تقلبات فيها.. وهذا العام سيتمكن البرج هذا من الإستفادة مما يجلبه برج الخنزير لحياة الابراج. الصورة العامة للعام ٢٠١٩ هي الهدوء خصوصاً على الصعيديين العاطفي والعائلي. سيتمكن الارنب من اختبار الكثير من السلام الداخلي ما سيمكنه من التطور والنجاح في مجالات عديدة ومختلفة من حياته.

ولكن العام هذا سيأتي مع الكثير من الطاقة وعليه على الارنب التأقلم والعمل بجدية والمحافظة على الهدوء. خلال العام سيكون هناك رخاء مادي، تقدم في الحياة المهنية، ودعم كبير من الاهل والاصدقاء. ولكن ما على الارنب الحذر منه هو الدخول في خلافات مع الاخرين خصوصاً خلال الفترة التي تسير فيها حياته بخط تصاعدي كما عليه ألا يستسلم للمغريات والبدء بالانفاق بشكل هستيري.

على الصعيد العاطفي الاشهر الاولى من العام ستكون صعبة على برج الأرنب سواء كان مرتبطاً في علاقة حب أو زواج. الحلول ستأتي لاحقاً ولهذا السبب هناك أهمية بالغة على ألا يشعر بالإحباط وذلك لانه يسهل على البرج هذا إختبار هذه المشاعر والغرق فيها. التوازن النفسي ضروري من اجل العثور على الحلول للمشاكل المتربطة بالحياة الزوجية أو العاطفية.
التخطيط للإنجاب هذا العام يجب وضعه خارج الحسابات كلياً، كما انه لا يجب الدخول في علاقة زواج لان العام ٢٠١٩ ليس الفترة المناسبة للإرتباط بشكل جدي.

 

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

مع بداية العام ٢٠١٩ برج التنين سيخرج من المحيط السلبي والأجواء السلبية التي عاشها العام الفائت وسيدخل في منطقة إيجابية. هناك الكثير من التوقعات الإيجابية على الصعيد المهني وهناك فرصة كبيرة لان يتمكن التنين قلب الامور رأساً علي عقب وإستغلال الفرصة لصالحه. التوتر والقلق الذي اختبرهما التنين خلال العام الفائت ستختفي وسيحل مكانهما الإيجابية والهدوء. سيكون هناك فترات لاتخاذ قرارات هامة والتي سيتمكن من اتخاذها التنين والتي ستكون الخاتمة لعدد كبير من الامور العالقة من العام الفائت المنهك.

العام الجديد سيفتح باباً جديداً للتنين الذي سيشعر بانه محظوظ مجدداً. الحظ سيظهر نفسه بداية الامر على الصعيد المهني ولاحقاً في الحياة الشخصية. ولكن على التنين ان يمنح صحته الإهتمام الذي تستحقه لانه قد يختبر بعض المشاكل الصحية خلال العام.

٢٠١٩ سيجلب التحديات ولكن هذه التحديات ستكون من النوع الذي يعشقه التنين وذلك لانه تختبر الذكاء وتوفر له الفرصة للنمو على الصعيد الشخصي. هناك مفاجأة في طريقها للتنين وهي ستصل حين لا يتوقع قدومها على الاطلاق.

على الصعيد العاطفي سيشعر مع بداية العام بانه عليه أن يبدل وجهة نظره تجاه الحب والإرتباط.. وبالتالي خلال الاشهر القادمة الحياة العاطفية ستصبح في افضل مراحلها. كل الذكريات السيئة المرتبطة بالعام الماضي ستتبدد. ولكن النعيم هذا سيزعج بعض الاشخاص الذي سيحاولون تدمير حياته العاطفية أو تخريبها.. لذلك من الاهمية تحصين العلاقة ضد هذه المحاولات التخريبية.


برج الثعبان

١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١
العام ٢٠١٩ لن يكون سهلاً على الثعبان بل سيكون حافلاً بالتقلبات والعقبات التي ستعترض سبيله. العقبات هذه ستخلق الكثير من الارتباك والفوضى في حياة الثعبان وستجعله يخوض معارك على جبهات مختلفة. في مكان العمل المعارك ستكون في ذروتها. ولكن الامر ليس كله سيئاً فالذين ينتمون الى برج الثعبان وعملوا بجدية وبنية صافية سيحصدون ثمار تعبهم اما الذين اعتمدوا وسائل ملتوية للحصول على مبتغاهم فلن يجنوا شيئاً. الحد الادنى من الجهود لا مكان له في حياة الثعبان طوال العام لانه سيكون هناك الاشخاص الذين يراقبون كل حركة يقوم بها هذا البرج وبالتالي يجب الحذر عند القيام بأي تصرف إن كان الثعبان يريد التكفير عن الاخطاء التي ارتكبها.

على الصعيد العاطفي المشاكل حاضرة والسوء التفاهم أو الغيرة ستؤدي الى انفجار الوضع. على الثعبان المحافظة على هدوء اعصابه من اجل ضمان سير الامور بسلاسة لانه ان تعامل مع كل المشاكل بعصبية فهي ستتحول من سيء الى أسوأ.

الثعبان المرتبط بعلاقة حب جدية سيفكر بالزواج اما الاعزب فعليه التفكير مرتين قبل الإرتباط جدياً لان العام ٢٠١٩ ليس الفترة المناسبة للقيام بذلك.

وللأسف سيكون الوضع المادي سيء خلال العام الجديد وذلك بسبب مصاريف غير ضرورية وقرارات عشوائية إتخدها البرج هذا.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الحصان

١٩٦٦‫-‬١٩٧٨‫-‬ ١٩٩٠‫-‬٢٠٠٢
العام الجديد سيجلب النمو والتوسع في مختلف مجالات حياة الحصان. البرج هذا المعروف عنه بأنه يمكن الاعتماد عليه سيكون امام عام ممتاز..فالحظ سيكون حليف هذا البرج في كل ما يقوم به. الإستقرار سيكون العنوان العريض للعام الجديد والطاقة الإيجابية حاضرة في كل مكان. علاقات حب جديدة ستظهر، والفرص للتطور مهنياً ستتوفر وحتى الوضع المادي سيكون ممتازاً. في الواقع العام ٢٠١٩ هو عام الرخاء المادي للحصان إن احسن استغلال الفرص.

مع بداية العام لن يشعر الحصان بأن أولويته هي جعل الشريك سعيداً وبالتالي سيكون هناك بعض المشاكل العابرة ولكن بشكل الصورة الاجمالية هي الهدوء والراحة والرومانسية.

الحصان الاعزب سيجد الحب من دون شك والمتزوج سيعيش رومانسية غير مسبوقة. سيكون هناك الكثير من المفاجآت خلال العام ولكن على الحصن التحكم برغباته في الانغماس بالملذات الفاخرة. الحصان بشكل عام من الابراج التي تجدب الحظ الجيد وخلال عام الخنزير الحظ سيكون مضاعفاً. لذلك إستمتع بهذا العام الرائع بكل المعايير أيها الحصان.


برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣
الحظ سيكون حليف برج الخروف خلال العام ٢٠١٩ وهذا خبر جيد للذين ينتمون لهذا البرج وذلك لان العام ٢٠١٨ كان سيئاً جداً. الحياة المهنية ستكون مثالية، والحظ الجيد سيكون طوال العام وهذا الحظ سيكون دليل الخروف الى السبل التي عليه ان يسير بها من اجل النجاح. على الصعيد المادي الخروف ما زال يعاني من تبعات العام ٢٠١٨ حيث انفق الكثير من المال بسبب المشاكل العديدة التي واجهته، مع بداية العام البرج هذا سيتوقف عن محاولة اصلاح الامور لانه بات يشعر بالانهاك. ولكن كما قلنا، الحظ سينسحب على كل المجالات، وعليه النصف الاول من العام سيجلب الكثير من المال للخروف وذلك لان حياته المهنية ستتحسن بشكل جذري. ولكن الغطرسة ستكون حاضرة وبالتالي هناك نسبة مرتفعة لان يتوقف الخروف عن الإستماع للنصائح، ما قد يقوده لخسارة كل المكاسب. لذلك على الخروف ألا يرتكب الفعلة المريعة تلك.

الحياة العاطفية طوال العام جيدة بشكل عام، مع بداية العام سيشعر الخروف برغبة بالإنطلاق في علاقة جديدة ما يعني ان المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي. في المقابل الاعزب سيجد الحب مع شخص مقرب اليه كان يعتبره صديقاً وهذه العلاقة ستكون مثالية. الخروف المرتبط سيشهد على عام هادئ بشكل عام فيه الكثير من التناغم.
ولكن ورغم كل هذا الحظ الممتاز الا ان الخروف قد يعاني من مشاكل صحية نفسية وبدنية، لذلك يجب الاهتمام بهذا الجانب.


برج القرد

١٩٦٨‫-‬١٩٨٠‫-‬١٩٩٢‫-‬ ٢٠٠٥

عام متقلب لبرج القرد، فهناك بعض المجالات في حياته التي ستشهد على تحسن كبير ومجالات اخرى لن تكون جيد. العام ٢٠١٩ سيكون للقرد عام المواجهات، والنزاعات وبالتالي الحظ سيكون متقلباً. بعض المشاكل وخصوصاً على الصعيد العاطفي والعائلي ستفرض نفسها. هناك إمكانية لان تتم ملاحقة القرد قضائياً بسبب مشكلة ما أو مخالفة قام بإرتكابها. الامر هذا سيؤثر على نفسية البرج هذا وسيجعله يشعر بالاحباط وحتى أنه خلال مرحلة التنفيس عن غضبه قد يلحق الضرر بشخص قريب منه. على الصعيد المادي الحظ لن يكون حليف القرد للأسف ولكن هذا لا يعني أن الاوضاع المادية ستكون سيئة ولكنها ستكون مقبولة بشكل عام. في المقابل الحياة المهنية ستكون أفضل من العام السابق ولكن سيكون هناك بعض الاشهر التي يختبر فيها الكثير من المشاكل. الخلل الاكبر الذي يجب تفادي القيام به هو إستعجال الامور خصوصاً في مكان العمل لان ذلك سيجعل القرد يقع في الكثير من المشاكل.

في المقابل الحياة الاجتماعية ستكون جيدة، وسيكون هناك الكثير من المناسبات التي تجعله يشعر بالسعادة. القرد الاعزب يملك فرصاً عديدة للقاء بشخص ستتطور العلاقة معه لتتحول الى علاقة حب. ولكن المرتبط سيشهد على عام صعب لان العلاقة لن تكون ثابتة والمشاكل ستكون حاضرة. في حال كانت العلاقة قوية فهي ستصمد ولكن ان كانت قائمة على أسس ضعيفة فهناك إمكانية لانهيارها. عام بالتأكيد غير سهل ولكن كل ما على القرد فعله هو التمسك بالأمل لان الحظ السيء لا يمكنه ان يستمر الى الأبد.

 

برج الديك

١٩٦٩‫-‬ ١٩٨١‫-‬ ١٩٩٣‫-‬ ٢٠٠٥

العام الـ ٢٠١٨ كان سيئاً على برج الديك ولكن العام الجديد سيكون افضل. الحياة المهنية ستكون مثالية والبرج هذا سيحصل على ترقية. والافضل من هذا كله هو ان الديك سيملك رؤية وإستيعاب أفضل للمقاربات التي عليه إعتمادها من اجل تعزيز حظوظه بالتقدم والنجاح في مكان العمل. ولكن الحظ الجيد يرتبط بقدرته على التحكم بطباعه لان التصرفات السلبية يمكنها أن تغطي علي المهارات في العمل. مادياً العام الجديد لن يجلب ما هو إضافي، بل الاوضاع ستستمر على ما هي عليه. ولكن الديك سيشهد على خسارة مالية وذلك بسبب إرتباطه بالشخص الخاطئ سواء مهنياً أو عاطفياً. على االصعيد العاطفي الامور لن تكون جيدة بشكل عام، حظوظ الاعزب بالإرتباط لن تكون مرتفعة والديك المرتبط بعلاقة سيجد نفسه يواجه خلافات عديدة بسبب التواصل غير الصحي مع الشريكة.
المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه يبتعد تدريجياً عن الشريكة اما بسبب إنشغال ما أو بسبب دخول طرف ثالث على العلاقة.

ولكن المشاكل الجدية التي ستواجه الديك في العام ٢٠١٩ ستكون على الصعيد الصحي. فللأسف البرج هذا سيعاني من مشاكل صحية. الصحة النفسية ستتأثر أيضاً وبشكل سلبي وذلك بسبب وفاة مفاجئة لشخص يعني للديك الكثير. وعندما نصيف التوترات الناجمة عن العمل والمشاكل في العلاقة فإن الديك سيصل الى مرحلة الانهيار نفسياً وبدنياً. على الديك ان يهتم بصحته العقلية والبدنية طوال العام ٢٠١٩ لانها هي الاكثر اهمية، فكل الامور الاخرى يمكن حلها لاحقاً.


برج الكلب

١٩٧٠‫-‬١٩٨٢‫-‬ ١٩٩٤‫-‬ ٢٠٠٦
سيشعر برج الكلب بالكثير من الطاقة طوال العام. وسيكون هناك الكثير من الفرص للتقدم والتطور سواء على الصعيد المهني أو الشخصي. وهذا خبر جيد لمن ينتمون الى برج الكلب اذ انهم يودعون عاماً كان صعباً وحافلاً بالنزعات. ولكن ما على الكلب فعله كي يضمن لنفسه عاماً جيداً هو التوقف عن العيش في عالم الاحلام واختبار الواقع كما هو. التخطيط للحياة المهنية يجب ان يتم بعناية وإهتمام كما على الكلب ان يكون متيقظاً لانه سيكون هناك فرصة لمشاريع ستعود عليه بالربح الوفير ولكن ان كان في عالمه الخاص فهو لن يتمكن من رؤية هذه الفرصة وبالتالي تفويتها على نفسه.

على الصعيد المادي الاوضاع مستقرة بشكل عام، وميل الكلب للإدخار سيفيده كثيراً هذا العام. سيكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق المزيد من الربح ولكن ان لم يكن هناك الكثير من التيقظ فلا مجال لإستغلالها. على الصعيد الاجتماعي البرج هذا سيتفادى الاختلاط الاجتماعي ولكن في المقابل سيمضي الكثير من الوقت مع الأصدقاء.
وفي الواقع العام ٢٠١٩ سيكون الفترة التي يتمكن فيها الكلب من معرفة الاصدقاء المخلصين من الذي يدعون الاخلاص. على الصعيد العاطفي الاعزب سيجد الحب وخلافاً لشخصية الكلب التي تجد صعوبة كبيرة في الانفتاح على الاخر ومشاركة الاسرار فان العام الجديد سيكون الفترة التي يجد فيها راحة من نوع ما في الانفتاح على الاخرين.


برج الخنزير

١٩٧١‫-‬ ١٩٨٣‫-‬ ١٩٩٥‫-‬ ٢٠٠٧
العام الجديد للأسف لن يكون جيداً، ورغم ان العام ٢٠١٩ هو عام الخنزير ولكن عادة وكما هو معروف البرج الذي يكون عامه يختبر فترة سيئة. في الواقع على البرج هذا التعامل بحذر شديد مع كل احداث العام الجديد لان الخطر قد يكون في كل مكان. ولكن لا داع للهلع ورغم انه بصورة عامة عام غير جيد الا ان هناك بعض الفترات التي ستكون فيها الامور هادئة وجيدة وتسير لصالح الخنزير.

بشكل عام البرج هذا يملك غريزة ريادي الاعمال وبالتالي يمكنه النجاح والخروج بالحلول حتى حين يعاكسه الحظ لذلك الاوضاع المهنية لن تتأثر بالحظ السيء. النجاح المهني سيترافق مع زيادة في المدخول وبالتالي سيتمكن من إدخار المال الذي يمكنه إستغلاله خلال الاعوام المقبل إستثمارات مختلفة. المهم الا يقوم الخنزير بأي إستثمار خلال العام ٢٠١٩.  على الصعيد العاطفي وبما ان الخنزير حساس جداً ويمكنه أن يشعر بالغيرة بسهولة فان حسه بالتملك سيتضاعف خلال هذا العام. المشاكل على الصعيد العاطفي حاضرة وموجودة، وسوء التفاهم سيكون في ذروته. الخنزير الاعزب في حال كان انثى فحظه سيكون سيئاً اما الذكر فسيدخل القفص الذهبي ولكن لكل الاسباب الخاطئة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه الابراج هي الأكثر لباقة وتهذيباً

من هو البرج الذي تقعين في حبه بقوة ؟

هذا ما ينتظر برج الحمل في كل شهر من أشهر العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج العنيفة؟

يقال بأنه في الظروف الملائمة .. يمكن لأي شخص أن يصبح عنيفاً. فمثلاً لو كان الشخص ف...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج العذراء لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وت...

6
أبراج وتطلعات
من هي الأبراج التي يتم كشف أمر خيانتها بشكل دائم؟

التعرض للخيانة ليس أمراً يتطلع إليه أي شخص، فهو مهين للغاية كما انه يشمل مجموعة من...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الأسد لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج السرطان لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وت...

6
أبراج وتطلعات
هكذا تفوز المرأة بقلب أي رجل تريد وفق الابراج!

كل رجل ينجذب الى نوع محدد من النساء وكل رجل يجد بعض الخصال التي لا تقاوم وبالتالي ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وت...

13
أبراج وتطلعات
نباتات وفواكه تحمل لك الحظ في 2019 بحسب برجك

تشعرنا بعض الموجودات في الحياة بالتفاؤل. ومنها مثلاً النباتات والفواكه. فلكلّ برج ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الثور لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوق...