هذا ما ينتظر برج الحمل في كل شهر من أشهر العام 2019

العام ٢٠١٩ سيكون كريماً مع برج الحمل خصوصاً خلال الأشهر الأول منه. بشكل عام السنة الجديدة لا تحمل الكثير من مشاعر الإحباط التي إختبرها برج الحمل في العام الفائت لان غالبية الامور التي يريدها في حياته سيتم تحقيقها. ولكن كل هذه الامور منوطة بقدرته على تعلم كيفية التحكم بنفسه منذ بداية العام.

سيجد البرج هذا نفسه أمام تغييرات كبيرة وجذرية في حياته بالإضافة الى فرص عديدة ستفرض نفسها.

 


يناير/ كانون الثاني

الشهر هذا حاله حال الاشهر الثلاثة القادمة مثالية من أجل خطوات يقوم بها الحمل على الصعيد الشخصي وذلك لانه خلال هذه الفترة سيكون هناك قمرين جديدين في بيت الحمل. خلال هذا الشهر الحمل سيلقي نظرة مطولة على نفسه في المرآة وبالتالي سيكون هناك الكثير من إعادة تقييم للامور. خلال هذه الفترة سيكون هناك فوضى الى حد ما في المشاعر وذلك لانه سيتعامل مع الكثير من المواضيع التي لها تأثيرها الكبير عليه .
المشكلة الكبيرة التي قد تفرض نفسها خلال هذا الشهر هي أن ينظر الحمل الى نفسه في المرآة ويجد نفسه قانعاً بما يراه أو أن يقع في حب تلك الصورة التي يراها. ما على الحمل عدم القيام به هو الخروج من جلسة التقييم للنفس تلك بمبدأ «العالم يتمحور حولي» أو بالشفقة على النفس. هناك حاجة للتغيير وعلى الحمل أن يقوم بذلك منذ بداية العام.


فبراير/ شباط

الشهر هذا سيكون غريباً الى حد ما، الحمل وخصوصاً خلال فترة عيد الحب سيجد نفسه مع شخص يكبره سناً وبأشواط، لا بداعي الحب بل بداعي عدم الرغبة في أن يكون وحيداً خلال هذه الفترة هذا في حال كان أعزباً. على الجبهة المقابلة سيكون البرج هذا في صراع مع كل شخص يمثل السلطة في حياته. ولكن ورغم كل هذا سيتمكن وبشكل غريب من الإستمتاع بشهره. مهنياً سيكون الشهر حافلاً كما سيجد نفسه أمام متطلبات عائلية عديدة وبالتالي لن يجد الكثير من الوقت للحياة الاجتماعية أو لنفسه. ولكن الخبر الجيد هو أن خدمة ما يقدمها الحمل لمديره ستعود عليه بفوائد عديدة منها مالية.

 

مارس/ آذار

الحمل سيعود الى عاداته في هذا الشهر وسيجد نفسه يلاحق المغامرة ومن يصغره سناً في حال كان ما زال أعزباً. ولكن كاريزما البرج هذا ستكون في ذروتها خلال هذا الشهر وهذا سيكون خير معين له لانه سيدخل في مواجهات عديدة في مكان العمل. ولكن سحره سيكون طريقه للخروج من المأزق. مع نهاية الشهر سيجد نفسه يقارب الامور من مفهوم المثالية وبالتالي الايام الاخيرة ستكون منهكة بدنياً ونفسياً. ولكن لحسن الحظ الفترة هذه لن تستمر طويلاً.


أبريل / نيسان

الشهر هذا هو شهر الحظ بالنسبة للحمل، كل ما يلمسه سيتحول الى ذهب. سيكون هناك الكثير من الافكار المبدعة والجديدة والخلاقة التي يريد تنفيذها، وتلك التي سينفذها فعلياً ستعود عليه بالنجاحات الكبيرة مهنياَ ومادياً ومعنوياً. سيتلقى البرج هذا مساعدة من شخص غريب، رجل أو إمرأة، وستكون مساعدة لها قيمتها والتي ستؤثر عليه بشكل كبير. كوكب نبتون سيؤثر على مقاربته للحياة وخياله سيكون جامحاً بشكل يفوق الوصف، وبطريقة إيجابية.


مايو /أيار

بعد صخب الشهر الفائت هذا الشهر سيكون هادئاً. بطبيعة الحال الاحلام والافكار التي راودت الحمل خلال أبريل / نيسان  ستنتقل معه الى مايو/أيار وعليه سيكون بمزاج حالم خلال الشهر كاملاً. ولان الحمل نادراً ما يكون بهذا المزاج فان نوبات الغضب والعدائية التب عادة يعاني منها لا وجود لها خلال هذه الفترة. مع انتصاف الشهر سيشعر بالكثير من الحيوية وكل شيء سيكون ديناميكياً وسيتصرف بحزم وسيحقق ما يريد تحقيقه. ولكن ورغم كل المزاج الجيد إلا ان أي شخص يقف في طريق الحمل سيحصل على ما يستحقه واكثر.

 

يونيو/ حزيران

الشهر هذا هو شهر التقلبات، فهناك بعض الايام الجيدة وبعض الايام السيئة. البداية ستكون سلسة وسهلة وسيكون الحمل في حالة إستمتاع بحياته العائلية والاجتماعية. بعد ذلك سيكون هناك تدفق من الطاقة التي قد تستمر الى نهاية الشهر وقد لا تستمر لان ذلك يعتمد على طريقته بالتعامل مع التقلبات.. المزاج الرومانسي سيكون في ذروته مع إنتصاف الشهر ولكن على الحمل التعامل مع هذه المشاعر بحذر وذلك لانه ورغم ان كل الامور تبدو وكأنها على خير ما يرام اليوم فإن غداً قد يكون سوداوياً. لذلك على الحمل أن يبقي التفاؤل تحت السيطرة طوال شهر يونيو/ حزيران.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الطباع الحادة للحمل ستكون في ذروتها خلال هذا الشهر، وعليه كل سينال نصيبه ولكن سبب الطباع الحادة في الواقع يعود بالفائدة عليه لانه سيكون في قمة التركيز لانه يريد إنجاز ما خطط له خلال الاشهر الفائتة. سيكون هناك مرحلة من الارتباك الفكري مع إنتصاف الشهر بحيث لا يعرف ما إن كان منزعجاً مما يحدث في حياته أو انه بالفعل يملك القوة لتحقيق ما يريد تحقيقه أو انه يوهم نفسه بان الفرص متاحة وبالتالي عليه العمل من اجلها. الإرتباك هذا سيزول مع نهاية الشهر لذلك لا داع للقلق.

 

أغسطس/ آب

الشهر سيبدأ بشكل جيد لغالبية الذين ينتمون لبرج الحمل. سيجد البرج هذا نفسه يتفاعل بشكل إيجابي مع المحيط وسيشعر بالراحة ولكن مع انتصاف الشهر طباع الحمل ستنال منه، وبرج الثور تحديداً سيكون له نصيبه الكبير من غضب الحمل وحتى أن نوبات الهستيريا ستكون حاضرة في كل مرة يتواجه فيها هذين البرجين. نصيحتنا للحمل هي بالإبتعاد قدر الإمكان عن المواجهات وتحديداً مع برج الثور.


سبتمبر/أيلول

سيبدأ الحمل شهره بشكل خاطئ، وذلك لانه سيشعر برغبة شديدة بالتعبير عما يشعر به ولكنه لن يجد أذناً صاغية وهذا ما سيجعل غروره يتضرر. وعندما يتضرر غرور الحمل فإن الاحتمالات مفتوحة على كل انواع نوبات الغضب، الطباع الحادة والشفقة على الذات. الاوضاع ستصبح أسوأ لان المعاناة مع صورة الجسد ستصبح في ذروتها كما ان التقدم في الحياة سيكون صعباً الى حد ما خلال هذا الشهر. قد يشعر بانه بمزاج جيد لبضع ايام ولكن مشاكل في العلاقات العاطفية أو الزوجية ستفرض نفسها سيجد البرج هذا نفسه في حالة سيئة مجدداً. الشهر هذا بالتأكيد لن يكون سهلاً.

 

أكتوبر/ تشرين الاول

العنوان العريض لهذا الشهر هو «المعارضة».. كل شيء سيحدث في حياة الحمل سيعارضه، وكل رأي يصادفه سيعارضه. الإحباط سيجعله يشعر وكأنه لا يمكنه تحقيق ما يريد تحقيقه لذلك سيشعر برغبة بالمخاطرة.. وهذه المخاطر ستكون كبيرة. المشاكل العائلية ستفرض نفسها ولكنها مشاكل قديمة جديدة تعود وتبرز بين حين واخر. على الحمل التعامل معها بجدية هذه المرة وعدم جرها معه من شهر لاخر ومن عام لاخر.


نوفمبر/ تشرين الثاني

واخيراً فترة من الحظ الجيد والراحة والهدوء. ولكن مشكلة الحمل مع محيطه ستستمر ومزاج المواجهة حاضر وبعض الاشخاص الذين تربطهم علاقة به لن يتمكنوا من تقبل تصرفاته بعد الان.  ولكن مع نهاية الشهر سيدخل الحمل مرحلة مفاجئة من المصالحة مع الذات والاخرين وسيتمكن من إستعادة الكاريزما الخاصة به وبالتالي ستعود الامور كلها الى مجاريها. نصيحة للحمل خلال الشهر، انتبه لما تقوله لافراد العائلة لانك قد تتسبب بإثارة إستياء بعض منهم.

 

ديسمبر/ كانون الأول

الذين ينتمون الى برج الحمل سينقسمون خلال هذا الشهر، فئة منهم ستعاني من مزاج عكر وفئة ستكون سعيدة. الامر يعتمد على الية تعامل كل واحد منهم مع فترة الاعياد.. فان كانت تثير فيهم الفرح فالمزاج جيد وإن كانت تدفعهم للإكتئاب فالمزاج سيء. ولكن وبغض النظر عن الية التعامل مع فترة الاعياد الحظ سيكون جيداً. في الواقع هناك فرصة ذهبية تنتظر الحمل خلال هذا الشهر.. وهذه الفرصة ستعود عليه بالكثير من الفائدة على مختلف الاصعدة.

 

إقرئي ايضاً:

العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ

الابراج والهروب في الحب.. من الاكثر الى الأقل ميلاً

هذه الابراج هي الأكثر لباقة وتهذيباً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات