طريقة استخدام البيوتي بلندر بالمكياج

لا تتوقف مدونات الموضة على انستقرام من ابتكار طرق وحيل جديدة لاستخدام ادوات ومستحضرات التجميل، ومن آخر هذه الحيل ما ابتكرته هذه المدونة التي قامت بتطبيق مكياج كامل للوجه  باستخدام اسفنجة بيوتي بلندر الثلاثية الابعاد.

اليك اهم مميزات هذه الاسفنجة:

ان شكل هذه الاسفنجة الثلاثي الابعاد يمنحها القدرة على تنفيذ عدة مهام في آن معاً، حيث أن شكلها يحتوي على ثلاثة زوايا  كل منها مخصص لاداء مهمة محددة، يمكنك تخصيص جهة لتطبيق كونتور الوجه وأخرى لتطبيق مستحضر اضاءة الوجه أو  الهايلايتر، والثالثة لتوزيع الكونسيلر وكريم الاساس وخبز هذه المستحضرات وتأمين تغطية كاملة لشوائب البشرة.

طريقة استخدام اسفنجة بيوتي بلندر ثلاثية الابعاد في تطبيق المكياج:

يكفي وضع القليل من كريم الأساس على ظهر اليد ووضعه على قاعدة الاسفنجة بعد ترطيبها. ربتي على الوجه بعد ذلك وخصصي كل جهة من الاسفنجة لتطبيق مهمة معينة. أي يمكنك أن تخصصي جهة من الاسفنجة لتطبيق كريم الاساس وجهة لتوزيع الكونتور.

اما الجديد الذي قامت به هذه المدونة فهو تطبيق مكياج العيون بواسطة البيوتي بلندر وحتى رسم الحواجب باستخدام رأس الفرشاة المروس والمدبب قليلا. حيث قامت بوضع القليل من الظلال باللون البني الخاص برسم الحواجب وعلمت بها حاجبها.

ثم وضعت القليل من الظلال لرسم مكياج العيون حيث بدأت بالزاوية الخارجية للعين ولتطبيق الظلال الجليتر رطبت رأس الفرشاة ومن ثم قامت بتطبيق الظلال الجليتر وبعد ذلك برأس الفرشاة طبقت الظلال عند خط الرمش السفلي للعين.

بعد الانتهار من مكياج العيون قامت المدونة بغسل الفرشاة وبدأت بتطبيق مكياج الوجه بتوزيع البرايمر وكريم الاساس ثم الكونتور والبودرو المثبتة وبعد ذلك البلاشر والهايلايتر، حتى انها قامت باستخدام اسفنجة البيوتي بلندر لتطبيق احمر الشفاه بوضع القليل من الروج الوردي على رأس الاسفنجة وتطبيقه على الشفاه.

شاهدي بالفيديو طريقة استخدام اسفنجة الـبيوتي بلندر في تطبيق مكياج كامل للوجه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج