مكياج سموكي بألوان ترابية مستوحى من ياسمين صبري

تحبّذ الفنّانة ياسمين صبري في إطلالاتها المكياج الدافىء والسموكي اللّذين يعزّزان من سعة عينيها.

يعد هذا الأسلوب من المكياج مناسباً جدا للسهرات واللّقاءات المسائيّة وللدعوات الرومانسيّة أيضاً.

إليكِ بعض الخطوات التي تسهّل عليكِ تنفيذ مكياج سموكي دافىء بأسلوب ياسمين صبري، رصدناه لكِ من حسابها على "إنستغرام"

 



 

5 Couleurs Eyeshadow Palette

 

مكياج سموكي دافىء على طريقة ياسمين صبري
في غالبيّة إطلالاتها، تختار ياسمين مكياج البشرة المخمليّة المطعّمة بلمسات طفيفة من البرونزر والهايلايتر التي تخفي العيوب والشوائب وتنحت ملامح وجهها وتبرز جماله. احرصي على اختيار التغطية المثالية للبشرة بكريمات الأساس مع أهميّة إضفاء اللّمسة البرونزيّة على كامل البشرة.

ركّزي البرونزر على أطراف الجبين، عظمتيّ الخدّين، جسر الأنف وخطّ الفكّ أيضاً، ثمّ اكسري قساوة اللّون البرونزيّ بضربات حفيفة من البلاشر المشمشيّ أو الخوخيّ المائل إلى الورديّ على الوجنتين لتألق ساحر.

العيون السموكي
ابدئي دائماً بتحديد العيون وطبقات الـ Base التي توزّعين عليها لاحقاً الظلال الملونة، اختاري باليت Palette بألوان ترابيّة وبرونزيّة بتدرّجات دافئة، وزّعي الظلال بالتدرّج على كامل كسرة العين بشكل سموكي وأسفل العينين أيضاً بطبقات خفيفة وناعمة وادمجي البنيّ الداكن مع القليل من الذهبيّ أو البرونزيّ عند المنطقة الخارجيّة من العينين، بالمقابل وزّعي التدرّجات الفاتحة على المنطقة الداخليّة ودمعة العين أيضاً لإضاءتها ومنحها المزيد من السعة .

 


 

Always On Liquid Eyeliner

 

كثّفي الآيلاينر الجل على خطّ الرموش فقط من الأعلى، ثمّ قومي بتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. يمكنكِ الاكتفاء بالماسكرا أو وضع رموش اصطناعيّة. ولا تنسي تعبئة فراغات الحاجبين لمنحهما شكلاً مناسباً وممتلئاً بأسلوب ياسمين صبري.

أحمر الشفاه الورديّ الناعم
لإتمام مكياج العيون السموكي، لا بدّ من أحمر شفاه هادىء، كتدرّجات اللّون الورديّ الذي تفضّله ياسمين صبري بنغمة مطفأة أو مع لمسة طفيفة جدّاً من الغلوس.

حدّدي شفتيكِ بقلم لحميّ واملئيهما بلون ورديّ مطفأ يتناغم مع لون البشرة والعيون السموكي لتكملي بذلك مكياجك المستوحى من الجميلة ياسمين صبري.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات