10 نجمات بإطلالات جماليّة حديثة

10 نجمات من هوليوود بإطلالات جماليّة، عصريّة ومبتكرة، ألوان ظلال، أحمر شفاه، بشرة برونزيّة وسواها من أساليب الماكياج التي قد تروق لكِ لتستلهمي منهنّ إطلالاتكِ للصيف:

•بشرة بنغمات ذهبيّة برونزيّة

اعتمدت Naomie Harris في إطلالتها على البساط الأحمر تقنيّة تحديد ونحت الوجه بدءاً من الماسكارا الموزّعة على الرموش بإتقان وظلال العيون السموكي الخفيفة والحواجب المهذّبة بشكل متقن جدّاً. وللشفاه اختارت أحمر شفاه ورديّاً بلمعة خفيفة مع لون مشمشيّ برونزيّ للوجنيتن لمنح البشرة مزيداً من الدفء والتجانس.



 

Naomie Harris

•البرونزر

اختارت Rihanna لحفل الإعلان عن مستحضرات Fenty Beauty الجديدة في إيطاليا ألواناً برونزيّة بدرجات متفاوتة على البشرة، العيون والشفاه أيضاً، فبدت بشرتها كجوهرة ذهبيّة تشعّ بريقاً وجاذبيّة.

•بشرة ناعمة كالرضّع

النجمة Elizabeth Olsen اختارت لبشرتها المظهر النديّ بألوان طبيعيّة تكاد تبدو خالية من أيّ مساحيق، حيث ركّزت على مستحضرات الترطيب Clinique Surge Moisture مع البرايمر من Marc Jacobs ومستحضر تعزيز بريق البشرة من Charlotte Tilbury. ولكي تمحو مظهر البشرة الشاحبة بماكياجها النيود، كان لا بدّ من اختيار ماسكارا سوداء غنيّة بالصبغة Lancome Grandiose Extreme Mascara.

•شفاه مرجانيّة

المتألّقة Lily James اختارت ماكياج بنغمات ربيعيّة مشرقة لكامل بشرتها وشفتيها مع آيلاينر خفيف جدّاً على الرموش العليا وبلاشر مشمشيّ مشتقّ من لون أحمر الشفاه المرجانيّ.

•أحمر شفاه ورديّ مع رموش كثيفة

تماما كجمال الدمى، اختارت Amanda Seyfried البلاشر الورديّ لوجنتيها ولشفاهها أيضاً مع لمسات برّاقة من الغلوس وكثّفت رموشها بالماسكارا السوداء مع تظليل خطّ الرموش العلويّ بالآيلاينر العريض. واختارت أيضاً تسريحة الشعر المسحوب على الجنب بفرق جانبيّ.



 

Amanda Seyfried

•قصّة الـ Lob الحادّة

من القصّات التي اختارتها العديد من النجمات هذا الموسم وهي المفضلة لدى فتيات Kardashian، وها هي Naomie Harris مرّة أخرى تتألّق بماكياج هادىء ذي ألوان متناغمة وطبيعيّة وبأحمر شفاه نيود منمّق بالغلوس الكثيف مع قصّة الـ Bob الطويلة والـ Carré بنهايات حادّة مع فرق جانبيّة.

•البشرة النديّة

دعي بشرتكِ تعكس الضوء كيفما تحرّكتِ تماماً كالعارضة المتألّقة Karlie Kloss التي اختارت مؤخّراً لإطلالتها ماكياج البشرة البرّاق مع حواجب عريضة وكثيفة وأحمر شفاه ورديّ متناغم بشدّة مع لون وجنتيها المشرقتين وبشرتها المضاءة.



 

Karlie Kloss

•بريق الغليتر

لسهراتكِ هذا الموسم، اختاري ماكياج النجمة Beyonce بالغليتر البرّاق على كامل الجفنين المتحرّكين وأحمر الشفاه الورديّ والبشرة البرونزيّة المنمّقة بقبلات الشمس الذهبيّة.

•إطلالات الأربعينيّات

لمن تحبّذ الإطلالات الكلاسيكيّة المستوحاة من حقبة الأربعينيّات، اختاري تسريحة Alison Brie بتموّجات كلاسيكيّة ناعمة وملساء، استخدمي لذلك Aveda Dry Conditioner إلى أن يصبح الشعر مبتلّاً، ثمّ قومي بلفّ الخصلات بعد تقسيمها الى أجزاء بسيطة ومن ثمّ تثبيتها عند الجذور بماسكات مسطّحة، بعد ذلك جفّفي شعركِ بالـ Diffuser حتى يجفّ تماماً ومن ثمّ حرّري الخصلات من الماسكات ودعيها تنسدل بتموّجات كلاسيكيّة باسلوب الـ Retro. اختاري للشفاه اللون المرجانيّ الصارخ والظلال السموكي للعيون.

•الشفاه المكتنزة بأسلوب Emily Ratajkowski

للشفاه المكتنزة والمنفوخة بأسلوب إطلالة Emily Ratajkowski دون اللّجوء إلى حقن الـ Fillers، يعمل على تحديد الشفاه بقلم بنيّ خشبيّ خارج حدودها الطبيعيّة، كقلم Bare Minerals Gen Nude ، ثمّ تلوّن الشفتين بالقلم المحايد نفسه، يوزّع القليل من كريم الشفاه لمنح الشفاه المظهر المطفأ، جرّبي Marc Jacobs High Shine Lip Lacquer in French Tickler.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات