سر توهج بشرة ميغان ماركل في هذه المستحضرات !

تعدّ ميغان ماركل وفيّة جدّاً لمستحضراتها التجميليّة البسيطة والتي يمكن لكلّ امرأة تحلم بإطلالة جماليّة أن تحصل عليها، فهي مختارة من شركات عالميّة موثوق بها وفي الوقت نفسه في متناول جميع النساء.

ما هي أبرز مستحضرات العناية والتجميل التي تعتمدها ميغان ماركل منذ سنوات طويلة وما تزال تحرص على اعتمادها لإطلالاتها الهادئة والبسيطة والتي تليق ببشرتها السمراء الخالية من العيوب.

إليك قائمة بهذه المستحضرات التي تعتمدها ميغان ماركل في روتينها اليوميّ للعناية ببشرتها، كذلك تعرّفي على أساليب مكياجها الناعم الذي يتناغم مع شخصيّتها غير المتكلّفة.

 



 

BIORÉ DAILY DEEP PORE CLEANSING CLOTHS

 

تسريحات ميغان العفويّة
تتّسم تسريحات شعرها بالأناقة والملفتة، لكن في الوقت نفسه بسيطة وعفويّة، تستعين لتصفيفها بمستحضرات بسيطة، كالسبراي الجافّ المثبّت، كما تختار من كيراستاز Kérastase قناعاً مضادّاً لتجعيدات الشعر يمنع تطاير الخصلات ويمنحه المظهر الناعم واللّامع.

مكياج عيون ميغان
في المكياج، وبالرغم من أنّ عينيها صغيرتا الحجم، إلّا أنّها تتقن اختيار الرسومات التي تناسبهما دون مبالغة. لا تستغني عن أقلام الكحل، الآيلاينر، الماسكارا السوداء مع القليل من الظلال البرونزيّة والترابيّة المنمّقة لبشرتها البرونزيّة الدافئة.

تعمد إلى وضع طبقات متتالية من الماسكارا لتوسيع العين وسحبها إلى الخارج مع خطّ آيلاينر ممدود من أعلى العينين إلى الخارج بشكل دقيق ومتقن، كذلك تختار لبشرتها فاونديشن لطيف التركيبة يمنح بشرتها تغطية مخملية ويسمح لمسامّها بالتنفس بشكل طبيعيّ طوال ساعات النهار.

أحمر الشفاه
تختار من ألوان أحمر الشفاه، الترابيّة والنيود، ولا تلجأ إلى الألوان البارزة، خاصّة بعد ارتباطها الرسميّ بالعائلة المالكة. تختار التدرّجات المحايدة التي تكمل بإتقان ألوان بشرتها وعينيها.

 



 

CHARLOTTE TILBURY MATTE REVOLUTION LIPSTICK IN VERY VICTORIA

 

روتين العناية بالبشرة
تحرص ميغان على استخدام مستحضرات العناية المناسبة لعمر وطبيعة بشرتها، من بينها المناديل الخاصّة بتنظيف البشرة من بقايا المكياج العالقة في المسامّ والتي تسبّب اختناقها، كذلك تعتمد كريمات مغذّية ومليّنة للحفلظ على نضارة وشباب بشرتها.

تعرّفي من خلال الصور على أبرز المستحضرات التي تستخدمها ميغان ماركل في روتين جمالها اليوميّ واختاري منها ما يناسب لون بشرتكِ وعينيكِ.

أضف تعليقا