موضة الأبيض والأسود من عروض خريف 2018 وطرق تنسيقها

لا شك أن صيحة المونوكروم تعد من أساسيات خزانة كل سيدة أنيقة في مختلف المواسم لاسيما موسم الشتاء، لذا خصصت لها دور الأزياء العالمية جانب كبير من عروض خريف 2018 للأزياء الجاهزة.

أكتشفي أحدث الموديلات وطرق تنسيقها بما يناسب شكل جسمك.

- برزت هذا الموسم صيحة التنورة الماكسي التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود، قدمتها ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier بطبعة نقاط البولكا مع شق طويل على الجانب جعل منها قطعة تناسب قصيرات القامة، كما لفتتنا في عرض ماكس مارا Max Mara بطبعة المربعات.

 


 

Monique Lhuillier

 

- تفننت ماركات كثيرة في تقديم موديلات غاية في الفخامة، أجملها الفستان الـ Wrap القصير من No. 21 والذي سيساعدك في إخفاء بروز البطن لذا فهو الأنسب للحوامل، أما فستان دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والذي يتميز بتصميمه المحتشم فسيلاءم المحجبات.

- أقتني معطف مونوكروم لتضمني إطلالات كلاسيكية أنيقة، أختاريه من الفراء الوثير مثل تصميم جيفنشي Givenchy ونسقيه مع فستان أحمر لإطلالات سهرات العام الجديد، أما معطف لويفي Loewe فيمكنك التأنق به خلال النهار مع فستان أو بدلة باللون الجملي.

 


 

Loewe

 

- اذا كنتِ تخططين لحضور عيد ميلاد صديقتك في المساء، أعتمدي بنطال بنقشة الحيوانات مع كنزة لامعة وسترة سوداء على طريقة عارضة ماركة توم فورد Tom Ford، كذلك الجامبسوت من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead سيعزز أناقتك ويبرز طولك بفضل خصره العالي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة