صور نجمات بفساتين قصيرة حتى في الشتاء

  • رغم برودة الجو إلا أن عدداً كبيراً من نجمات الفن فضلن استقبال فصل الشتاء بالفساتين القصيرة التي لفتت أنظار متابعيهم في عدد كبير من المناسبات.

    ويبدو أن الفستان القصير مع فراء أو حذاء طويل أصبح الإطلالة المفضلة لدى عدد كبير من النجمات، بعد أن نالت هذه الإطلالة إعجاب الجمهور على مواقع السوشيال ميديا وتطبيق انستجرام.

    الفستان القصير مع معطف مصنع من خامة ثقيلة هو اللوك المفضل دائماً لهيفاء وهبي في فصل الشتاء، فقد اعتادت على ارتدائه منذ سنوات طويلة، وفي شتاء 2018 التقطت عدة صور لها بالإطلالة نفسها مع اختلاف موديلات الأزياء.

    هيفاء وهبي ظهرت أيضا بفستان قصير باللون الأبيض المليء بالورود في أحدث إطلالة لها؛ لكنها هذه المرة فضلت ارتداء حذاء صيفي، وتركت المعطف داخل سيارتها كما هو واضح في الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية بالأمس على انستجرام.

    الفستان القصير أيضا تفضله مايا دياب في الشتاء وكذلك ميريام فارس، فيما تفضل ميريام ارتداء الملابس العلوية الثقيلة، بينما لا تميل مايا دياب إلى هذه الفكرة كثيراً.

    اليسا أيضاً ظهرت بنفس الإطلالة في أكثر من مناسبة مع اختلاف الموديلات التي تختارها للأزياء.. في هذا الألبوم تبدو بعض النجمات ممن يفضلن استقبال برودة الجو بالفساتين القصيرة.. فكيف بدت إطلالاتهن؟!

    أضف تعليقا