بالفيديو: ضرب كلاب واغراقها في كمبوديا

تنتشر في كمبوديا مسالخ مخصصة للكلاب، حيث يتم إغراقها من أجل الحصول على لحمها.

كشف فيديو نادر عما يحدث داخل مسالخ الكلاب في كمبوديا، حيث يتم وضع الكلاب في أقفاص صغيرة وضربها قبل إغراقها في المياه.

وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، استطاع «مايكل شور» مؤسس جمعية «ذا ساوند أوف أنيمال» الخيرية للحيوانات، إنشاء علاقة مع صاحب المسلخ حتى يتمكن من إلقاء نظرة ثاقبة على عالم مسالخ الكلاب في كمبوديا.

بمجرد دخول «مايكل» وفريقه المسلخ في «بنوم بنه» عاصمة كمبوديا، شاهد كيف يتم تعذيب الكلاب المكتظة في الأقفاص؛ استعدادًا لإغراقها وقتلها قبل تقديم لحمها إلى المطاعم المحلية.

 

شاهدي الفيديو : 


 

على الرغم من أن تجارة لحوم الكلاب غير مشروعة داخل المدينة، إلا أن وجود المسالخ أصبح أمرًا واقعًا وتسمح به السلطات، ما يصعب فعل مايكل أي شيء عندما يشهد عمليات تعذيب وقتل تلك الحيوانات، حيث قد يتم اعتقاله.

وأوضح دالاس باكلي وهو عضو في الجمعية الخيرية، أنه لا توجد قوانين خاصة بالحيوانات لحماية الكلاب والقطط، كما قال إنه يعتبر من غير القانوني الشكوى ضد هؤلاء التجارة.

يتم نقل الكلاب إلى المسلخ في عربات صغيرة وأقفاص مكتظة، بحيث يمكن أن يصل عدد الكلاب المُعذبة التي يتم إغراقها إلى 1400 كل أسبوع.

قبل إغراقها يتم غرز عصيان مدببة في أجساد الكلاب، ثم يتم حملها بالقفص وإغراقها في حفرة معينة، ثم سحبها واحدًا تلو الآخر.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبعد ذلك يتم وضع الكلاب الغارقة في وعاء كبير من الماء المغلي لتسهيل عملية إزالة جلدها قبل إرسال لحمها إلى المطاعم.


 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار