قفاز الاستحمام أسهل وأسرع طريقة لنسف الدهون

تستعين الكثيرات بطرق متعددة لحرق الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة لديهن وخصوصاً البطن والخاصرتين والظهر والفخذين والذراعين. ومن تلك الطرق الرجيم والرياضة والوصفات الطبيعية. لكن حان الوقت لاكتشاف طريقة جديدة أكثر سرعة وسهولة وفعالية. يمكن في هذه الحالة استخدام قفاز الاستحمام الذي يساعد مع مرور الوقت على تفتيت الكتل الدهنية وعلى تعزيز مرونة البشرة وتخليصها من السيلوليت في الوقت نفسه.

التدليك بقفاز الاستحمام لنسف الدهون
يساعد قفاز الاستحمام على حرق الدهون في حال تم استخدامه بطريقة صحيحة. فإذا أردت تجربته، الأفضل أن تلتزمي بهذه النصائح: أثناء الاستحمام، بللي القفاز بالماء الفاتر. أضيفي القليل من الصابون (يمكنك أن تختاري الصابون المعطّر).  
أفركي بواسطته مناطق تجمع الدهون لديك مثل الأرداف والفخذين والخاصرتين والبطن والظهر. إفعلي ذلك بحركات دائرية وبلطف.   
حاولي أن تكرري الحركة لأطول وقت ممكن. لكن احرصي على غسل قفاز الاستحمام بين الحين والآخر لتنظيفه من بقايا الجلد ومن الخلايا الميتة. كذلك أضيفي إليه الصابون عند الحاجة.

 

 

وحافظي دائماً على رطوبة المنطقة التي تقومين بفركها. فالفرك الجاف يسبب تلف الجلد ويحد من مرونته ويسبب تهيّجه.
وبعد الانتهاء من الاستحمام لا تنسي ترطيب بشرتك. ولذلك يمكنك اللجوء مثلاً إلى كريم فعال أو زيت أساسي مثل إكليل الجبل أو الغريب فروت أو الأرز. فهي تخلص جسمك من السموم والبقايا الضارة وتساعد على إزالة السيلوليت.
إذاً أضيفي القليل من الزيت الأساسي الذي تختارينه إلى بضع نقاط من زيت جوز الهند ودلّكي جسمك بالمزيج.
لكن تذكري أن يترافق تطبيقك لهذه الوصفة مع اتباع نظام غذائي وحياتي صحي. وهكذا يمكنك حرق الدهون المزعجة والحفاظ على مرونة بشرتك ونضارتها وحيويتها في الوقت نفسه.

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة