بالصور: هل سعى عمرو دياب إلى أخذ مباركة أولاده لزواجه من دينا الشربيني؟

 بعد حديث عن خلاف بين جنا ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، نجح الفنان في الرد على الشائعات بصورة جمعت جنا ودينا، بعد أن نجح في جمع هذه الاخيرة بابنه عبد الله خلال حفله في موسكو في فترة المونديال.

عمرو الذي تواجد في لندن مقر إقامة أولاده وزوجته زينة عاشور، أقام حفلا مساء أمس في ساحة ويمبلي، ونجح في التقاط أول صورة تجمع دينا وجنا، علما أن ابنته الثانية كنزي تواجدت في الحفل ولكنها لم تظهر في الصورة التذكارية، بينما غاب ابنه عبدالله عن المشهد.

عمرو دياب اقام الحفل للاحتفال مع الجالية العربية في لندن بصدور ألبومه الجديد "كل حياتي" ولكنه قدم بنفس الوقت مجموعة من أشهر أغانيه القديمة، وحضر الحفل عدد كبير من محترفي كرة القدم المصريين في إنجلترا واشهرهم أحمد حجازي ومحمد النني، بينما غاب النجم الكروي الأشهر محمد صلاح.

يذكر أن عمرو دياب قدم دينا الشربيني رسميا إلى جمهوره في حفله الأخير بالقاهرة مؤكدا انها صاحبة اغنية "برج الحوت"، وسبق أن التقطت دينا صورة مع ابنة دياب الكبرى نور في لندن أيضا، كما ظهرت مع ابنه عبدالله في حفل خاص أقيم في روسيا بمناسبة مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وبالأمس سجلت أول ظهور مع واحدة من بنات زينة عاشور وهي جنا. فهل هذه مقدمة لاعلان زواج عمرو رسميا من دينا بمباركة اولاده؟

إقرئي أيضًا:

رسالة مؤثرة من أنغام لجمهورها بعد وفاة أختها غنوة

جانا عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني في حفل الهضبة

مديرة أعمال عمرو دياب تضرب أحد معجبيه على وجهه!

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب