مديرة أعمال عمرو دياب تضرب أحد معجبيه على وجهه!

تألق الفنان عمرو دياب، خلال حفل غنائي كبير له، في لندن، بحضور الملايين من جميع الجنسيات الأوروبية والعربية، وسط لافتات طيبة من قبل الجمهور للهضبة، ورفع علم مصر، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

وعلى الرغم من حالة السعادة والفرحة التي شهدها جمهور الهضبة خلال الحفل، فإن مديرة أعمال الهضبة، هدى الناظر، صدر منها موقف أثار غضب محبيه، حيث صفعت أحد جمهور الهضبة على وجهه خلال الحفل، وذلك بحسب بيان أصدره مجموعة من محبي الهضبة.

اقرئي أيضًا : الأمريكان يبدون إعجابهم بمحمد حماقي، ويطالبونه بغناء "مابلاش"

وبعد الواقعة، سادت حالة من الاستياء والغضب بين جمهور الهضبة نتيجة لما حدث، مطالبين بتغييرها؛ نظرًا لكثرة مواقفها غير المفسرة خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه، هاجم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء الحفل، «الناظر»؛ لإقدامها على هذا التصرف، الذين وصفوه بأنه غير مشرف للغاية، مشيرين إلى أن الواقعة لم تقلل من الهضبة عمرو دياب، ولكنهم يطالبونه بتغييرها؛ نظرًا للعديد من المواقف المؤسفة التي تصدر منها خاصة في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تطرح ألبومها الجديد، بطريقة غير متوقعة

وفي تفاصيل الواقعة بحسب ما تداولها جمهور دياب على السوشيال ميديا، فقد توجّه أحد معجبي الفنان من الجمهور المصري نحو المسرح للحصول على صورة تذكارية معه، فقامت الناظر بضربه بالقلم على وجهه في رد فعل سريع منها، وقامت بكسر هاتفه، ليتحرّك الأمن فورًا ويوقفها عند حدّها بحسب الرواية التي تم تداولها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب