هذا ما ينتظر برج السرطان في كل شهر من أشهر العام 2019

هناك مستويات جديد غير مسبوق من المسؤولية في حياة السرطان خلال العام ٢٠١٩ وذلك لان كوكب زحل سيكون في بيت السرطان طوال العام. بعض الذين ينتمون الى برج السرطان سيتقدمون في الحياة المهنية، وبعضهم الاخر سيكون في مرحلة التخطيط لاهداف طويلة الامد، وفئة اخرى ستكون منشغلة بالواجبات والإلتزامات مع أفراد العائلة طوال العام. العام ٢٠١٩ سيكون عاماً تختبر فيه شخصية السرطان بطريقة أو باخر ولكن العام ليس كله التزامات وعمل ومسؤولية بل هناك مساحة بيضاء فيها الكثير من المرح.

 


يناير/ كانون الثاني

هناك الكثير مما يحدث من حول السرطان وسيشعر بانه يحمل العالم كله على كتفيه. ولكن المشاعر هذه لا علاقة لها فعلياً بما يحدث بل بواقع أن السرطان يشعر وكأنه معني بالقيام بكل شيء وبواقع انه يشعر بالذنب رغم انه لا علاقة له بالامر والأسوأ من هذا كله هو انه يلوم الاخرين حين لا تسير الامور كما يجب. فترة فيها الكثير من فوضى المشاعر وعليه البرج هذا سيغرق في الكثير من المشاعر السلبية. ولكن الخبر الجيد في هذا الشهر المنهك نفسياً هو أن السرطان سيحصل على تقديرات وإعترافات بجهوده مهنياً. وهذه المساحة البيضاء ستمكنه من فلترة افكاره وترك السلبية ترك مع الابقاء على الايجابية منها.

 

فبراير/ شباط

الفئة التي ولدت في تاريخ قريب للجوزاء ستشعر بانها بافضل أحوالها، اما البقية فستختبر مشاعر سيئة. للفئة التي ستختبر مشاعر سيئة فإن الوضع سيستمر على ما هو عليه لغاية إنتهاء عيد الحب، حينها الامور ستصبح أفضل والسرطان سيبدأ بالشعور بشكل أفضل حيال نفسه وحياته. ورغم ان الاعزب سيمضي عيد الحب وحيداً ولكن نهاية الشهر تحمل له المفاجآت على الصعيد العاطفي. نهاية الشهر أيضاً فترة مثالية في حال كان السرطان يفكر بتغيير وظيفته، لان حظوظه بالحصول على وظيفة جديدة مرتفعة جداً.

 

مارس/ آذار

الابراج تنصح السرطان بإمضاء بعض الوقت بمفرده كي يتمكن من إعادة شحن طاقته مجدداً. الراحة هذه ضرورية خلال بداية الشهر وذلك لانها تسمح له بالخروج بافكار جديدة ومبتكرة ستعود عليه بالفائدة مهنياً وشخصياً. ولكن المشكلة مع برج السرطان هي انه لا يعرف كيف يتوقف عن التفكير لذلك الراحة الذهنية غالباَ ما تكون صعبة.


أبريل / نيسان
خلال الشهر هذا سيجد السرطان نفسه في موقف لا يحسد عليه على الاطلاق فحياته العاطفية، سواء كانت متزوجاً أو مرتبطاً بعلاقة ستجعله في مكان سيء وذلك لانه تؤثر سلباً على حياته المهنية والاجتماعية وحتى على علاقته مع أهله. فان لم يتمكن السرطان من ضبط الشريك وتحديد الحدود الواضحة له فالامور ستسير باتجاهات لن تعجبه على الإطلاق. ولكن الخبر الجيد هنا هو انه خلال هذا الشهر سيجد القوة الذي تمكنه من ان يكون حاسماً وحازماً وبالتالي سيتمكن من جعل الامور تقف عند حدود معينة وبالتالي عدم السماح لها بالتأثير على كل جوانب حياته الاخرى.

 

مايو /أيار

الشهر هذا جيد بشكل عام.. والحظ سيكون حليف السرطان خصوصاً في المجالات التي كانت تقلقه سابقاً. سيجد نفسه على تواصل مع شخص يكبره سناً أو يملك سلطة من نوع ما وهذا التواصل سيساعده على حل بعض المشاكل العالقة في حياته. مع انتصاف الشهر سيختبر الكثير من الطاقة وسيشعر برغبة بتنظيم حياته مجدداً. ومع نهاية الشهر سيكون هناك الراحة والهدوء.

 

يونيو/ حزيران

كما هو حال الشهر الفائت الشهر هذا أيضاً سيبدأ بالكثير من الحظ والامور الإيجابية. سيتلقى السرطان بعض الاخبار الجيدة التي ستؤثر وبشكل ايجابي على حياته. في الواقع الاخبار الجيدة هذه ستجلب له الرخاء المادي وهذا ما سيجعله في حالة من الارتباك لانه لن يعرف ما الذي عليه فعله بتلك الثروة الصغيرة التي سقطت عليه من السماء. الشهر هذا مثالي لان الحظ الجيد سيطال الحياة المهنية أيضاً والعاطفية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


يوليو/ تموز

سيقترب السرطان من تحقيق اهدافه، وهذا ما سيجعله يشعر بالكثير من الايجابية لان الشهرين الماضيين كانا مثاليين وهو يشعر بانه بالفعل يتقدم في حياته ويحقق نجاحات ملموسة. ولكن ما سيحصل هو ان السرطان سيقرر السير بسرعة اكبر ما سيجعله يقع.. وهنا ستبدأ مرحلة التغييرات اذ انه سيتلقى المساعدة من شخص يكبره سناً سيدله على الطريق الصحيح الذي عليه إعتماده. هناك فرصة كبيرة لان يتمكن السرطان من جعل الامور تسير لصالحه مجدداً ان تمكن من التركيز واعتماد المنطق وعدم الانفعال.

 

أغسطس/ آب

خلال هذا الشهر سيتمكن السرطان من المضي قدماً والعمل على تحقيق اهدافه بعد تلقيه مساعدة من شخص لم يتوقع حصوله على المساعدة منه. هذا الشهر بشكل عام هو شهر متقلب، فينما ستكون المساعدة هي المساحة البيضاء سيكون هناك مساحات سوداء لانه سيجد نفسه يعيد التفكير بما حصل وبالتالي سيجر نفسه الى سوداوية غير مبررة.

 

سبتمبر/أيلول

سيتمكن السرطان من تحقيق بعض الطموحات التي حددها لنفسه.. ولكن عليه الحذر حين يتخذ القرارات لان الرغبة بالمخاطرة ستكون حاضرة. بطبيعة الحال نحن لا نطلب من السرطان عدم المخاطرة ولكن ما هو مطلوب منه هو مخاطرة محسوبة وليس التسرع. سيجد نفسه خلال الشهر هذا يتلقى نصيحة قيمة من شخص ما كان حتى الامس قريب يعتبره خارج دائرة الاصدقاء.. الابراج تنصحه بالإستماع للنصيحة لانها ستعود عليه بالكثير من الفوائد.


أكتوبر/ تشرين الاول

سيعاني السرطان من ضبابية فكرية معظم هذا الشهر وبعض الافكار التي ستراوده ستكون مضللة. ولكن لاحقاً الامور ستصبح أفضل وسيتمكن السرطان من العثور على المقاربة الصحيحة والمثالية لحل بعض المشاكل. مع نهاية الشهر سيكون هناك الكثير من التصميم وهذا التصميم سيساعد البرج هذا على تحقيق الكثير على مختلف الاصعدة.


نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا متقلب على الصعيد العاطفي. السرطان سيختبر تقلبات مزاجية حادة ومتكررة..لذلك السيطرة على النفس ضرورية وإلا سينهار السرطان تحت وطأة الضغوطات. هناك إمكانية لان ينفس السرطان غضبه وإحباطته على الشخص الخاطئ.. ولكن ومع انتصاف الشهر الامور ستتحسن و سيختبر مزاجاً جيداً  وسيستمتع بوقته مع العائلة والاصدقاء. نهاية الشهر ستكون أفضل والمزاج الجيد سيكون في ذروته.


ديسمبر/ كانون الأول

الشهر هذا سيكون جيداً لغالبية الذين ينتمون الى برج السرطان. سيكون هناك سحر ما حول شخصية هذا البرج الذي سيمكنه من القيام بتواصل فعال مع الغالبية وخصوصاً مع الفئة التي يهمه أن يترك إنطباعاً جيداً عليها. الفرص في الحياة المهنية حاضرة ولكن على السرطان الا يستمر بمنح حياته المهنية كل وقته لان ذلك يؤثر عليه شخصياً وعلى علاقته بكل من حوله.

 

إقرئي ايضاً:

تريدين كسب ثقة برجه المطلقة؟ هذا ما عليك فعله

الابراج الخمسة الأكثر شغفاً بين النساء!

السبب الذي يجعل برجك يشعر أسوأ من المعتاد حالياً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات