نسرين طافش تكشف عن مستحضراتها الجمالية

تشارك الفنانة السورية نسرين طافش في ثلاثة أعمال تعرض حصرياً خلال الشهر الفضيل،  وهي "ألف ليلة وليلة"، "العرّاب" إلى جانب النجم السوري جمال سليمان و"ظروف غامضة".

تعشق نسرين ممارسة رياضة التنس واليوغا، علماً أن الأخيرة، حسب قولها،  تساهم إلى حد كبير في تخفيف التوتر، كما تساعد ليس فقط على تقوية العضلات بل على الحصول على جسم ممشوق. تعترف نسرين بأنها تمارس الرياضة من وقت لآخر، لا سيّما أن وقتها لا يسمح لها أحياناً، كما أنها تحب الأكل ولا تحرم نفسها من شيء ولكن باعتدال.

 

مستحضرات العناية

من ناحية أخرى، تعي نسرين أهمية الاهتمام بالبشرة، فتوليها اهتماماً لافتاً، إذ تعتمد غسول الوجه Bioderma Sebium Gel Moussant وهو غسول خاص بالبشرة المختلطة، يتحكم بإفراز الدهون ويقلل من الرؤوس السوداء. كما تعتمد مستحضر Absolue L’Extrait Eye Balm Elixir من Lancôme وهو كريم يدلل محيط العينين، ويعطيها مظهراً شاباً ونضراً، ويزيل التعب الذي يظهر عند هذه المنطقة في الوجه. كذلك، تلجأ إلى Crème Anti-Age Très Globale من Lancôme أيضاً وهو من أكثر الكريمات الفعالة في محاربة علامات السن والعناية بالبشرة، كما يحتوي بتركيبته نسبة عالية من الكولاجين الذي يمنح بشرتها الطاقة والنضارة والشباب. أما مستحضر النهار، فهو NEW Enlighten Even Effect Skintone Corrector SPF 30 من Estée Lauder الذي يمنح حماية يومية ضد الأشعات فوق البنفسجية والتلوث البيئي.

 

بين العربية والعالمية

وفي سياق منفصل، تعشق نسرين الموضة، وهي تتابعها على الدوام، كما أنها غالباً ما تتعاون مع المصممة اللبنانية عائشة رمضان، إذ تؤمن نسرين بموهبتها الفذة، وهي من أهم المصممين العرب، لا سيّما أنها تعاونت مع نجمات كثيرات مثل Jennifer Lopez. كما تهوى نسرين الماركات العالمية مثل Balmain و Carolina Herrera وChloé. تقول النجمة السوريّة إنها تختار ما يتماشى مع شخصيتها، علماً أنها تهوى مختلف صيحات الموضة. كما ترى أن الموضة لم تعد تتحكم بصاحبتها مثل السابق، حيث أن أسلوب الـMix & Mingle يطغى اليوم بصورة كبيرة، فهي قد ترتدي بلوزة من ماركة عالمية، مع جينز عادي. أو قد ترتدي فستان من ماركة عادية مع حذاء من توقيع Giuseppe Zanotti.

 

أضف تعليقا