فساتين أمل العوضي بين الأنوثة والترف

  • تميل نجمات الخليج العربيّ إلى الأزياء المترفة والمفعمة بالأنوثة، من بينهنّ الممثّلة والمذيعة الكويتيّة أمل العوضي التي تتميّز بملامحها العربيّة وشعرها الأسود، كما أنّها صاحبة قوام ممشوق وفي الوقت نفسه ممتلىء.

    تتّبع أمل العوضي أسلوب الموضة المترفة ولكن بطريقة خاصّة تميّزها عن نجمات خليجيّات أخريات، فهي تجمع بين الفساتين المطرّزة بالكامل، كالفستان البيج المزيّن بالخرز مع الكاب، فكانت إطلالتها أنيقة تناسب الحفلات الفخمة، وبين قماش الساتان اللمّاع الخالي من أيّ تطريز، فستان أنيق ببساطته لفّ قوامها الممشوق. أطلّت العوضي من ذي قبل بفستان باللّون الأزرق السماويّ مزوّد بذيل منسدل من الخصر، كما اعتمدت الأسلوب الناعم نفسه في فستان من الساتان الأصفر بتصميم wrap ليمنحها خصراً نحيفاً.

    الأبيض والأسود يسيطران على فساتين أمل العوضي

     


     

     

    يصعب حصر عدد الإطلالات التي اعتمدت فيها أمل العوضي اللّون الأبيض، يبدو أنّه لونها المفضّل! فبالرغم من أنّها ذات قوام ممتلىء، لكنّها لا تخشى هذا اللّون الذي يكشف نسبيّاً امتلاء الجسم، وذلك لثقتها بشكل قوامها المميّز وبخصرها نحيف، فهي تعتمد الأبيض لتكشف هذا التناسق.

    أمّا الأسود، فيأتي في المرتبة الثانية بين الألوان المفضّلة لأمل العوضي، وحين تعتمده تزيّنه إمّا بتطريز ناعم من اللّون نفسه أو بقصّة جذّابة، مثل الأكتاف المكشوفة Off Shoulders أو One Shoulder.

    أمل العوضي تعتمد فساتين صباحيّة ومسائيّة مفعمة بالأنوثة

    لا يقتصر دور الفستان في خزانة أمل العوضي على السهرات والحفلات، بل هو قطعة مفضّلة لديها بشكل عام، لذا تعتمده في الإطلالات المسائيّة وحتى الصباحيّة أيضاً.

     


     

     

    عندما تطلّ في المساء أو في لقاء تليفزيونيّ، عادة ما تعتمد فستاناً متوسّط الطول يلفّ خصرها بحزام أو بقصّة تبرز أنوثتها، فقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها فستاناً مرقّطاً بنقش النمر الذي يعكس أنوثة المرأة.

    أمّا الشراشيب، فهي أيضاً من التفاصيل التي لا تستغنى عنها أمل العوضي، ولكنّها لا تفضّل الفساتين الواسعة من الخصر، بل تذهب للتصاميم المزينة بالشراشيب الضخمة في نهاية الفستان مع أكمام الجرس Bell Sleeves التي تتصدّر الموضة.

    أضف تعليقا