موضة الكاب الطويل من عروض أزياء شتاء 2019 وطرق تنسيقه

لا يختلف اثنان على فخامة الكاب ولمسته الملوكية القادر على منحها لأي إطلالة مهما كانت بسيطة، وفي شتاء 2019 ستحتل هذه القطعة الأنيقة حيزًا كبيرًا في خزاناتنا حيث يمكنك أن تقتنيها بأكثر من موديل وخامة.

من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019 جمعنا لكِ تشكيلة فخمة من الكاب الطويل، أنتقي منها ما يحاكي ذوقك.

- طغت صيحة الأزياء المصممة من الجلود على مشهد الموضة، وطالت حتى الكاب فرأينا موديل فاخر في عرض ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti يتميز بطوله الذي يتخطى الركبة والفراء الذي يزين الياقة، نسقيه في إطلالتك الصباحية والمسائية.

 


 

 Alberta Ferretti

 

- المتطلعات إلى الإطلالات الكلاسيكية خصتهن ماركات شهيرة بتشكيلة من الكابات السوداء تنوعت من حيث الخامات، فلفتنا الموديل المخملي في عرض دار فندي Fendi والكاب الفرو الذي تألقت به عارضة نينا ريتشي Nina Ricci ونسق مع بنطال أحمر واسع.

- لا يمكن الحديث عن صيحات موضة 2019 دون التطرق إلى طبعات المربعات والتي زينت الكاب الطويل من توقيع إرديم Erdem كما أحببنا أكثر من قطعة في عرض فندي، وكلها ستدعم إطلالتك الرسمية في نهار عمل ويمكن تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال بستايل رجالي أو حتى مع بدلة بلون أحادي.

 


 

Erdem

 

- شاهدنا في أكثر من عرض المزج الرائع بين الكاب الصوف والبناطيل أو التنانير الجلد، أستوحي من أناقة عارضات جيفنشي Givenchy وسان لوران Saint Laurent.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة