أفضل عطر نسائي جذاب للمناسبات

لكلّ من تبحث عن عطور آسرة، تضفي لمسة من الجاذبيّة على إطلالتها للحفلات والأمسيات الرومانسيّة، هذه قائمة بأفضلها. خيارات مميّزة لامرأة تهوى التميّز والحضور الآسر، وفي كلّ حركة منها تفوح عبقاً أجمل وأفضل العطور جاذبية وأناقة للمناسبات والحفلات والأمسيات الرومانسية، فيما يلي نمدك بخيارات مميزة وفريدة تجعل عطرك الأكثر جاذبية وتميزا كلما تحركت لتكوني ملكة العطر الآسر الأكثر إثارة وفخامة.

أفضل عطر نسائيّ جذّاب وآسر

العطور المتبّلة
تعدّ نفحات العطور المتبّلة والقويّة، كتلك المنمّقة بأريج القرفة، الفلفل الأسود، الهيل والقرنفل من أكثر العطور الرائجة للمواسم الباردة، تدوم نفحاتها لساعات طويلة، فتحيطكِ بموجة من الدفء. جرّبي عطور Si Passione Eau de Parfum و Black Opium Eau de Parfum و Noir Pour Femme Eau de Parfum.

 



 

Black Opium Eau de Parfum

 

العطور الخشبيّة
هي الأكثر شهرة في عالم العطور، خاصّة في الخريف والشتاء. عبقها مليء بالدفء ومزيج من الأنوثة، الجرأة والقوّة، تتناسب والسهرات الشتويّة التي تمتدّ لساعات طويلة. اختاري من بين هذه العطور Good Girl Velvet Fatale Eau de Parfum Collector Edition و Prada La Femme Intense و LES EAUX DE CHANEL PARIS-DEAUVILLE EAU DE TOILETTE.

 



 

LES EAUX DE CHANEL PARIS-DEAUVILLE EAU DE TOILETTE

 

العطور الزهريّة المتأجّجة
للمرأة الجذّابة، عبق الزهور الفاخرة كالياسمين، الروز، السوسن والزنبق، منمّق بأريج الفانيليا العذب والآسر، يليق بالنهار والمساء ويعزّز من شخصّية هذه المرأة المتميّزة والفريدة، كعطور Gucci Bloom Eau de Parfum و Flowerbomb Nectar Eau de Parfum Intense و Joy By Dior Eau De Parfum .

أضف تعليقا