إختصري الوقت وتفادي السلبية.. أسرع طريقة لتحسين مزاج برجه

لا يوجد شخص يتمتع بمزاج جيد طوال الوقت، فهذا أمر مستحيل.. هناك دائماً بعض الامور التي من شأنها ان تكدر مزاج الشخص سواء كانت تلك الأمور هامة و أساسية أم بسيطة. حجم التأثر بالاحداث يختلف بين شخص و آخر وبالتالي هناك فئة تكون بمزاج سيء بمعدل أكبر من غيرها كما أن المزاج السيء قد يستمر لوقت أطول.

المزاج السيء يعني السلبية، وبالتالي خلال هذه الفترة التواصل معه يكون شبه مستحيل وفي حال كان من الفئة التي تحتاج الى وقتها كاملاً قبل ان تخرج من الحالة تلك فهذا يعني مزيد من السلبية.

 

ولكن ولحسن الحظ هناك طريقة لتحسين مزاج كل برج من الابراج بغض النظر عن الامور التي جعلت مزاجه سيئاً. فما الذي يمكنك فعله من أجل تحسين مزاجه؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أسرع وأسهل طريقة لتحسين مزاج برج الحمل هي بجعله يقوم بنشاط بدني. النشاط البدني هذا يجب أن يكون ضمن الأمور التي يستمتع بالقيام بها وفي حال كان بالامكان تحويله الى منافسة مع السماح له بالفوز طبعاً من دون ان يدرك ذلك فإن مزاج الحمل سيستحسن وبشكل كبير خلال مدة زمنية قصيرة جداً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يحب الامور الجميلة في الحياة وبالتالي هناك عدة مقاربات لجعل مزاجه يتحسن وإن كانت كلها تدور في الفلك نفسه.. تدليله. ولكن التدليل هذا يجب ان يخاطب حواسه وان يحفزها لان هذه المقاربة تجعله يشعر بشكل افضل حيال نفسه وحيال الحياة بشكل عام. يمكن دعوته الى مطعم فاخر بديكور جميل وموسيقى رائعة وطبعاً الطعام اللذيذ أو يمكن شراء هدية فاخرة جميلة له أو تدليله بيوم في منتجع ما.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء مخلوق إجتماعي وهو عادة يستمتع بالتواصل مع الاخرين الذين بدروهم يستمتعون بالتواصل معه.. ولكن حين يكون بمزاج سيء فهو لا يجد متعة في ذلك على الاقل مع الغرباء. لذلك لتحسين مزاجه قومي بحثه على الخروج مع الاصدقاء حيث يتمكن من التواصل ضمن بيئة يمكنها ان تحتمل كل ما يبدر عنه. وفي حال لم تنفع تلك المبادرة فهناك مقاربة أسهل بأشواط لانه احياناً كل ما يريده هو أن يتم الإستماع اليه، فقومي بذلك واستمعي كل ما يقوله واجعليه يشعر بانك تفهمين تماماً ما الذي يختبره.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان أصلاَ مزاجي وحين يختبر بعض المواقف التي تجعله يشعر بالسوء فان التقلبات ستكون حادة وأكثر سلبية من اي وقت مضى. المشكلة مع السرطان هي أنه يمكنه ان يعلق في تلك الدوامة ما يعني أن المزاج السيء الذي من المفترض أن يكون مؤقتاً يمكنه أن يصبح حالة شبه يومية. وعليه يجب التعامل مع مزاج السرطان السلبي بجدية بالغة ولجعله يخرج من حالته تلك على الشريكة جعله يشعر بانه يتم تقديره. البرج هذا من الابراج التي تمنح من دون مقابل وعليه حين يقوم الاخر بجعله يشعر بان ما يقوم به يتم تقديره فالسرطان سيشعر بشكل أفضل حيال نفسه وستصبح الاسباب التي جعلته بمزاج سيء أصلاً تبدو سخيفة ولا اهمية لها.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

اسرع وأسهل طريقة لجعل الاسد يخرج من مزاجه السيء هي بجعله نجم المكان الذي يتواجد فيه. أي على الشريكة أن تحث الاسد على إرتداء أجمل ملابسه وأكثرها أناقة ثم التخطيط الى موعد أو الى سهرة مع الاصدقاء حيث يكون هو النجم المطلق الذي يجذب كل الانظار اليه.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لتحسين مزاج العذراء قومي بشراء ما اراد الحصول عليه منذ مدة ولكنه ولسبب او لاخر لم يكن يريد أن يشتريه بنفسه. العذراء بشكل عام يقوم بهذه الامور، فهو قد يريد شيئاً ما ولكنه يصنفه على انه من الامور التي تهم الاشخاص السطحيين وبالتالي يقرر عدم الشراء رغم انه يريد الحصول عليه.

في المقابل في حال لم يكن هذا الخيار متاحاً يمكن جعل العذراء يحل مشكلة ما وهو سيشعر بسعادة كبير. البرج هذا يجد متعة في حل مشاكل الاخرين.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تنزعج وبشدة حين تكون بمزاج سيء لذلك كلما طال الامر كلما زادت السلبية بسبب سلبية المزاج السيء. ولكن الخبر الجيد مع الميزان هو أنه يسهل إخراجه من مزاجه السيء. المديح بشكل عام حل سهل وسريع، يمكن مدحه على امر حققه أو على شكله الخارجي أو على أي شيء اخر. قليل من الايجابية يمكنه أن يترك اثره الكبير على الميزان. او يمكن وبكل بساطة جعله يضحك فذلك يخرجه من مزاجه السيء بسرعة.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب بشكل عام يشعر بكل شيء أضعافاً مضاعفة عن الاخرين، فان كان سعيداً فهو يشعر بها بحدة وإن كان بمزاج سيء فهي سختبر السلبية بشكل مضاعف عن الاخرين. الامور البسيطة التي عادة يجد العقرب فيها متعة هي السبيل لإخراجه من مزاجه السيء، فان كان يستمتع بالاستماع الى نوع من الموسيقى أو مطالعة كتاب أو حتى الخروج في نزهة فان هذه الامور كفيلة باخراجه من مزاجه السيء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

التجارب الجديدة دائماً تخرج القوس من مزاجه السيء. هو بشكل عام من الابراج التي تقوم بنشاطات بشكل يومي أو شبه يومي وبالتالي قيامه بالامور نفسها لن تخرجه من مزاجه السيء بل ستجعله أسوأ. لذلك التخطيط لنشاط جديد يمكنه أن يخرجه من مزاجه السيء ويعيد اليه التفاؤل الخاص به.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يصعب عليه التعامل مع المشاعر السلبية خصوصاً إن كانت نابعة من الاحباط أو الغضب أو الانزعاج من امر ما.. وبالتالي هو يتمسك بها لوقت طويل جداً. من اجل إخراجه من مزاجه السيء عليك السماح له بالتنفيس عن إحباطه أو غضبه وبالتالي الحديث ولوقت طويل عن كل الامور التي تزعجه.

ولكن هناك نقطة هامة جداً حين يتعلق بالسماح له بالتنفيس وهي عدم جعله يشعر ولو للحظة واحدة بانه خيب املك.. فهو أصلاً لا يتحدث عن مشاعره السلبية لانه يخاف من يخيب امل الاخرين ولذلك يدعي بانه بخير بشكل دائم.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

دعيه وشأنه.. هذا ما عليك فعله حين يكون الدلو بمزاج سيء. الدلو يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده حين يكون بمزاج سيء، محاولة حثه على الحديث عما يزعجه أو جعله يخرج ويقوم بامر ما سيجعله يشعر بحال أسوأ، لذلك اسمحي له بإمضاء الوقت بمفرده وحين يشعر بانه مستعد للحديث فهو سيقوم بذلك من تلقاء نفسه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المبادرات الرومانسية كفيلة بجعل المزاج السيء يختفي كلياً. ما عليك القيام به هو مفاجأة الحوت بمبادرة رومانسية كالزهور او موعد أو اي من الامور الاخرى التي تروق له. قليل من الحب والرومانسية لهما تأثيرهما السحري على الحوت.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج تفصح لك عن أناقتك!

توافق الأسماء بين شخصين يكشف نسبة نجاح الزواج

ابراج هم ملوك وملكات الحياة الإجتماعية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات