مشاهير مصممو ديكور ايضا!

قد عرفوا كممثلين ونجوم عالميين ومغنين مشهورين، ولكن الذي لا يعرفه الكثيرون عنهم أنهم من أفضل مصممي الديكور والديزاينرز أيضًا؛ فقد أبدعوا وقدموا تصميمات مذهلة سواء في منازلهم الخاصة أو منازل أصدقائهم ووضعوا خطوطاً ونصائح هامة لتصاميم الديكور المختلفة..

Kourtney Kardashian
Kourtney Kardashian هي واحدة من أهم مشاهير العالم، وقد صممت مع مصمم المشاهير مارتين لورانس بولارد 14 كرسيًا من خشب الساج من ماركة Jeanneret في منزلها - حيث تتراوح قيمة كل منها بين 6000 و10000 دولار؛ وكذلك عملت معه أيضًا على تصميم غرفتها الأنيقة.

Blake Lively
كشفت الممثلة الأمريكية Blake Lively على Instagram في وقت سابق من هذا العام أنها تصمم منازل أصدقائها مجاناً.

 

 

KANYE WEST
بالإضافة إلى كونه من أشهر مغني الهيب هوب ومسجلي الأغاني؛ فهو يقوم بتصميم أحذية رياضية باهظة الثمن، وقد تعاون كاني ويست مع أكسل فيرفورد في تصميم جميع أثاثه المكتبي؛ كما قام أليكس، وهو تاجر أثاث بسيط ومصمم داخلي بلجيكي، بإنشاء كل شيء في منزل كاني وكيم.
هذا ويخطط ويست لافتتاح مدرسة هندسة معمارية تسمى «يزي»، مليئة «بالمهندسين المعماريين والمصممين الصناعيين الذين يرغبون في جعل العالم أفضل.

MANDY MOORE
قامت الممثلة والمغنية ماندي مور بإعادة تصميم منزلها في باسادينا. وقد وثقت التجربة على Instagram؛ حيث نشرت صور متعددة للمنزل من حوامل الطلاء إلى رفوف مخزن المؤن؛ ويمكنكِ الاستعانة بمجموعة من أفكارها من خلال تسوق مجموعة الديكور التي أصدرتها مع Shutterfly.

SOFIA VERGARA
هي من محبي الأثاث المعاصر؛ وقد بدأت صوفيا بتصميم أثاث لشركة Rooms To Go في عام 2013، مع التركيز على القطع النظيفة والمعاصرة.

CATHERINE ZETA JONES
أطلقت كاترين زيتا جونز خط ديكور منزلي في QVC في عام 2017، يدعى Casa Zeta-Jones، وتتميز تصاميم مجموعاتها بأنها مليئة بفرشاة فائقة النسج والألوان المبهجة ومنسوجات منزلية.

 

 

BRAD PITT
بعد أن كلف براد بيت مصممين من مكتب شركة بولارو المخصصة للأثاث لتصميم منزله، أدرك أن شغفه بالتصميم مماثل لمالك الشركة فرانك بولارو؛ وقد أكد بولارو على ذلك عندما أشار إلى رسم تخطيطي والمئات من الرسومات التي أنشأها براد؛ وقد دخلوا في شراكة لجعل هذه التصاميم تنبض بالحياة.

DREW BARRYMORE
أصدرت الممثلة والمخرجة درو باريمور مجموعة ديكور المنزل في Shutterfly في عام 2016؛ وهي من عاشقات الديكور والتصاميم العصرية ولها العديد من المقالات في فن الديكور.

أضف تعليقا