أهالى المنصورة يستقبلون إليسا بحفاوة

اشتعلت مواقع التواصل الأجتماعى فرحًا بالحفل الغنائى الذى قدمته المطربة اللبنانية إليسا بالمنصورة بأحد الجامعات، وذلك بعد أن وصلت مطار القاهرة أمس الأول الأربعاء حيث يعد الحفل الأول فى مصر من بعد طرحها ألبومها الغنائى الجديد "إلى كل اللى بيحبونى"، الذى كشفت من خلاله للجمهور عن إصابتها بمرض السرطان كما رصدت أيضًا من خلاله كل التفاصيل التى واجهتها فى رحلتها مع المرض وتعافيها منه وكشفت المساندة الكبيرة التى قام بها أهلها وأصدقائها المقربون لها أثناء فترة مرضها.

اقرئي أيضًا : آيتن عامر تصاب بالرعب بعد حبسها في المصعد الكهربائي

من جانبها كانت الفنانة إليسا قد غردت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى"تويتر"، لتدعو معجبيها لحضور الحفلة بالمنصورة والتى قدمت من خلالها مجموعة من أغانى ألبومها الجديد، حيث كتبت: "الاستعداد لحفلة اليوم بمصر، وانتظر وجود معجبينى".

وتفاعل الجمهور المصرى معها من خلال مواقع التواصل الأجتماعى قائلين "ننتظر أحلى طلة فى العالم"، و" هتكون حفلة تجنن"، وتمنى البعض الآخر التوفيق لها.

من ناحية أخرى كانت إليسا افتتحت حفلها الغنائي المقام بمقر جامعة الدلتا في مدينة جمصة بحضور الألاف من الطلاب من مختلف الكليات والمراحل.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تصدر بيان رسمي بشأن حبسها

جدير بالذكر أنه تم تعيين إليسا سفيرة الحملة الوطنية للتوعية ضد سرطان الثدي ، وأطلقت إليسا حملة "مشوار مابينتسى" للتوعية بمرض السرطان وطرق التغلب عليه ومواجهته.

أضف تعليقا