دنيا بطمة: تعرضت للظلم كثيرًا

تحدثت المغنية المغربية دنيا بطمة عن المشكلات التي تعرضت لها بعد زواجها من والد الفنانة البحرينية حلا الترك.

حكت عن أزماتها بسبب الخلافات العائلية ومشكلاتها الدائمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «آراء الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي دائماً تصب في مصلحة الطرف الآخر ولأنني زوجة أب، فهم يرونني في خانة الظالمة بشكل تلقائي دون معرفة الحقيقة، وهو ما كان يجعلني أتشاجر مع الجمهور في الماضي بسبب بعض التعليقات، ولكن حالياً لا أفعل ذلك؛ لأنني تعلمت أنه لا يوجد أحد في الحياة يستحق أن أستهلك طاقتي بسببه، ويكفيني أن المقربين مني يعلمون حقيقتي».

 

شاهدي أيضًا : 

 

 

وأوضحت خلال تواجدها في برنامج «معكم مع منى الشاذلي»، الذي يعرض عبر قناة CBC: «بعض الناس المقربين أطلقوا العديد من الشائعات عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك فالجمهور لديه العذر أن يصدق ما تم تداوله في حقي، ولذلك أنا أؤكد أن هناك طرفاً ظالماً وطرفاً مظلوماً، ولكن في النهاية الله يسامح الجميع والحياة مستمرة وابنتي تملأ دنيتي».

ولم تتمالك دنيا بطمة دموعها وبكت أثناء حديثها عن زوجها، وأنه من تبنى موهبتها وأيضاً موهبة حلا الترك.

وأضافت: «لو هناك فنانة واجهت ما مريت به لكانت اعتزلت على الفور؛ لأن الناس تعتقد أن زوجة الأب هي الظالمة، حتى ولو كنت على حق ومظلومة، وهناك أسرار كثيرة في حياتنا الأسرية لا يعلمها أحد».

اقرئي أيضًا : هند صبري تعود للسينما التونسية، بعد سنوات من الغياب

وكان محمد الترك زوج المطربة دنيا بطمة ومدير أعمالها السابق، أعلن في مقطع فيديو عبر حسابه INSTAGRAM، عن إصابته بمرض السرطان، وذلك مساء الأربعاء 5 سبتمبر.

يذكر أن دنيا بطمة كانت تتنافس على لقب محبوب العرب في برنامج ARAB IDOL، مع المطربة الشابة كارمن سليمان؛ إلا أن الأخيرة استطاعت الفوز باللقب في الموسم الأول.
لينك

أضف تعليقا