دنيا بطمة في أقسى هجوم على حلا ترك: لا أحبّها ولا تهمّني أخبارها

 على الرغم من تجاهل الفنانة حلا الترك الردّ على زوجة والدها الفنانة دنيا بطمة، لا تزال هذه الأخيرة تستغل أي مناسبة للهجوم على حلا، التي تركت والدها العام الماضي وانتقلت إلى حضن والدتها.

ففي دردشة مع متابعيها على "سناب شات"، أكّدت دنيا أنّ انتقال حلا إلى منزل والدتها كانت بمثابة "هم ارتحت منه"، بحسب دنيا التي قالت إنّها عالمت أولاد زوجها بما يرضي ضميرها عندما كانوا في حضانتها.

ونفت دنيا أن تكون تشعر بالكره تجاه حلا، مؤكدة أنها لا تحبّها ولا تكرهها، ولا تشغل نفسها بالأمور التافهة، وأنّ ما يهمّها هو ابنتها غزل فقط.

كما أكّدت أنّ لا خصام بينها وبين حلا، رافضة التعليق على نجاحاتها الفنية، مؤكّدة أنّ ما يهمها فقط هو نجاحات إبنتها غزل.

وكانت دنيا قد هاجمت حلا الترك بعد طرحها لأغنيتيّ "اوكي حبيبي " و"ممنوع اللمس" وتساءلت كيف يمكن لفتاة عمرها 16 عاماً أن تغني  للحبيب والحب.

كما أنها ردّت على منتقدي المظهر الجريء الذي كانت تطل به حلا عندما كانت في حضانتها، واتهامها بأنّها تشوّه طفولتها، بالتساؤل لماذا يصمت المنتقدون عن مظهرها الآن وهي في حضانة والدتها، تضع الكثير من الماكياج وترتدي ملابس غير مناسبة، وبالكاد تذهب إلى مدرستها مرّة في الأسبوع.

وكانت حلا قد ظهرت العام الماضي مع الإعلامي وسام بريدي في برنامج "انت اونلاين" ورفضت الرد على هجوم دنيا عليه، وأجابت انها توافق على نصيحة الفنان محمد عساف لها بأن تبقي المواضيع الأسرية والشخصية داخل البيوت، وأن البيوت أسرار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب