أمل كلوني وموضة النقاط.. استوحي طريقة تنسيقها

  • لم تقتصر شهرة أمل كلوني على كونها زوجة أحد أهمّ نجوم هوليود، جورج كلوني، فهي محامية دوليّة معنية بحقوق الإنسان، ذاع صيتها داخل قاعات المحاكم الدوليّة في الأمم المتحدة.

    الوضع الاجتماعيّ لأمل كلوني يحتّم عليها العناية بأناقتها، وفي الوقت نفسه تحقيق التوازن بين خيارات عصريّة مواكبة للموضة وبين أخرى رسميّة تظهر فيها أكثر وقاراً.

    ما علاقة أمل كلوني بالقماش المنقّط أو البولكا دوت Polka Dots؟ سؤال شغل الصحافة العالميّة، والعديد من متتبّعي الموضة لمعرفة الإجابة، فعلى ما يبدو أنّ هناك علاقة وثيقة بين أمل وهذا النقش الذي يجمع بين نقيضين، الكلاسيكيّة والعصريّة.

    البولكا دوت يعود إلى عروض أسابيع الموضة

     


     

     

    أمل كلوني متابعة جيّدة لعالم الموضة، تعتمد الصيحات التي تقدّمها منصّات عروض الأزياء، ولكن بشكل يناسب مكانتها الاجتماعيّة وطبيعة عملها. ونقش البولكا دوت تصدّرت عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة بباريس من خلال تصاميم قدّمتها كبرى دور الأزياء في العالم، فدار Koche قدّمت مزيجاً غير معتاد من هذا النقش في Jumpsuit مع معطف بتصميم عصريّ، أمّا دار سيلين Celine فقدّمت صيحة الأكتاف العريضة من خلال فستان قصير مزيّن بنقاط البولكا دوت، كما قدّمت دار Lutz Huelle فستاناً منقّطاً بالأبيض والأزرق مع Boots بالنسيج والنقوش نفسها.

    أمل كلوني بالبولكا دوت عدّة مرّات

     


     

     

    ظهرت أمل كلوني خلال اجتماعات الأمم المتحدة الأخيرة بتنّورة متوسّطة الطول مزيّنة بنقش البولكا دوت مع سترة من النسيج نفسه، يلفّ الخصر رباط يكشف عن نحافة قوامها، ونسّقت مع هذه الإطلالة حقيبة سوداء كبيرة الحجم، كما سبق أن ظهرت بهذه الصيحة من خلال تصاميم متنوّعة، Jumpsuit، تنّورة وقميص بلون موحّد، فستان قصير بأكتاف مكشوفة، Short وقميص أسود.

    أضف تعليقا