بالفيديو: أصيبت بالسرطان فتحوّلت الى عروس بحر نباتية

 يتحدى  عدد كبير من مرضى السرطان هذا المرض الخبيث ، فيتخذوا طريق الامل لمتابعة حياتهم. لا ييأس هؤلاء ويحاولون قدر المستطاع أن يقاوموا لينتصروا على وجعهم.
لم يعد السرطان هذا المرض المرعب الذى يصيب الإنسان ويشعره بقرب نهايته، بل يمكن التعامل معه كأي مرض  من الممكن السيطرة عليه ، شرط ان يتمتع المصاب بقوة وعزيمة.  فالسيطرة على المرض لا تقتصر فقط على الأبحاث العلمية وطرق العلاج الحديثة، والتى لن تصنع بمفردها شيئا، حيث أكدت العديد من الأبحاث والدراسات أن الدعم النفسى يرفع نسبة الشفاء، وأن الحالة النفسية القوية لها تأثير كبير على تقوية جهاز المناعة، ومن ثم مقاومة هذا المرض الشرس.
ليزا (37 عام) نموذج جديد من مرضى السرطان الذين قرروا قهر هذا المرض. فبعد أن اكتشفت إصابتها  بـ سرطان الثدي، قررت تغيير أسلوب حياتها، وحوّلت نفسها إلى "عروس بحر نباتية".
ترتدي ليزا الآن ملابس تجعلها تبدو وكأنها سمكة أو عروس بحر، وذلك منذ أن أصيبت بحالة من الذعر في شهر أبريل 2013 ،عندما وجد الأطباء وجود ورم في ثديها.
وبعد أن تحوَّل الورم إلى حميدة بفضل طبيب من أونتاريو في كندا، قررت ليزا أن تعيش سعيدة  وعلى طريقتها الخاصة.
تعتمد ليزا حاليًا في غذائها على النباتات والخضرة، ولاحظت تغيرات جذرية في مستويات طاقتها، إذّ إنها لم تعد تعاني من حُرقة فمها منذ سن الثانية عشرة، وتقول إنها  تشعر أنها أصغر سنًا الآن. كما غيرت ليزا نظام تمارينها وتولّت هواية غير عادية، فحوّلت نفسها إلى عروس بحر، وتسبح بذيل حورية البحر.
هكذا تحدّت ليزا السرطان،  وقبل أن تصبح نباتية، كانت ليزا تعتمد  نظام غذائي تقليدي مثل أي أمريكي، بيتزا ورقائق ودجاج، مع الكحوليات والحلويات.. لكن الآن، تبدأ يومها مع عصير البرتقال، ثم على مدار اليوم، تتناول وجبة خفيفة من الفاكهة.

شاهدي الفيديو:

أضف تعليقا
المزيد من أخبار