الحيوان الذي ترينه أولاً يكشف مصيرك مع تغير الفصول

 مع نهاية كل فصل تنتهي مرحلة من المغامرات والرحلات والمشاكل والحلول. ويتساءل الجميع عما يخبئه الفصل المقبل من أحداث وأسرار. ويمكن هذا الاختبار أن يساعد على معرفة الإجابة. يكفي في هذه الحالة تحديد الحيوان الذي تتم رؤيته فور النظر إلى هذا الرسم.

1 الكوالا
إذا رأيت الكوالا أولاً فهذا يعني أن شخصيتك تزداد جاذبية وتألقاً مع تبدل الفصول. وهكذا تصبحين أكثر إثارة لاهتمام الآخرين في الحياة الاجتماعية كما في مكان العمل. وهو ما يساعدك على النجاح. كما يخبئ لك تبدل الفصول عادة المزيد من المغامرات والمرح والتغييرات.

 

2 الزرافة
إذا رأيت الزرافة عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تحبين البساطة في كل الأمور وتبتعدين عن التعقيدات. كما يدل على أنك تسعين في الوقت نفسه إلى تحقيق كل طموحاتك وإن كانت صعبة المنال. أما صفتك التي تبرز مع تغير الفصول فهي التواضع الذي يجعل تعاملك مع كل فئات الناس أمراً سهلاً للغاية. ولهذا يفتح أمامك كل فصل جديد باباً للتألق والنجاح والتغيير.

 

3 الفيل
إذا كان الفيل أول ما رأيته عند نظرك إلى الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تمتكلين الكثير من الطاقة والقدرة على أداء مهمات عدة في وقت واحد. ومع قدوم كل فصل تزداد تلك القدرة وتصبحين مفعمة بالحيوية. ولهذا لا يمكن أي حدث سلبي أن يسبب انكسارك أو خيبتك. فأنت مستعدة دائماً للمواجهة والتحدي.

 

4 البطة
إذا رأيت البطة فور نظرك إلى هذا الرسم فهذا يشير إلى أنّك تبدين هادئة. إلا أن تغير الفصول يكشف حقيقتك. فأنت تخرجين في هذه المرحلة كل ما في داخلك من حماس لتكملة مشروع ما أو الانطلاق إلى عالم جديد أو رفض الأخطاء. إلا أن هذا الحماس يخبو وينطفئ مع حلول الفصل الجديد. وهو ما عليك الانتباه إليه لأنه من أكبر الأسباب التي تمنع تقدمك في كل مجالات حياتك.

 

5  الهر
إذا رأيت الهر أولاً فهذا يشير إلى أن تغير الفصول هو مرحلة بدء الصراع الداخلي لديك. فأنت تشعرين في هذه المرحلة بالكثير من الحيرة في ما يتعلق بالطريقة المناسبة للتعامل مع الأشخاص المحيطين بك: هل تتواضعين أم تظهرين بعض التحفظ تجاههم؟ فأنت ترين أن الطيبة تجعل بعضهم يستغلك. وفي المقابل تعتبرين التكبّر أمراً غير محبب. إلأ أنّك تحسمين غالباً هذا الصراع مع حلول الفصل الجديد.    

 

6 الدب
إذا رأيت الدب أولاً عند نظرك إلى الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تحبين الاستقرار وأن مرحلة تقلب الفصول تسبب الشعور بالانزعاج لديك. بل إنها توقظ في داخلك الشعور بالقلق على الأشخاص الذين تحبين كما على مصيرهم وصحتهم. لكنّك تتذكرين بعد انقضاء هذه الفترة أن القلق لا ينهي ألم الغد بل يفسد متعة اليوم. ولهذا تحاولين التخلص منه.  


 
 

أضف تعليقا