توقعات الأبراج لأسبوع 15 أكتوبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 15 أكتوبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
الويل من خضّةٍ جدّيّة في علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة: تحت تأثير كوكب بلوتو الغدّار، تتعرّضين لإغراءات خارجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تعرفين الحبّ الكبير، استمتعي به إلى أقصى الحدود، إنّما بتحفّظ شديد. مهنيّاً، تطمحين عالياً ولك ما تريدين في هذا الأسبوع المثاليّ للشروع في مشاريع ضخمة مستقلّة. صحّياً، لا خوف على عافيتك، فقط عليك تفادي الإكثار من النشاطات واستهلاك المشروبات المنبّهة.

برج الثور
تظلّل الشكوك علاقتك برفيق دربك، بفعل تأثيرات كوكب نبتون المشوّشة؛ والحلّ يكون بالتعبير له عن مكنوناتك بصراحة وحرّيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيسهّل كوكب الحبّ، الزهرة، طريقك خلال هذا الأسبوع، وتسعدين برفقة رجل من برج الميزان أو العذراء. مهنيّاً، تقعين مجدّداً فريسة قلّة صبرك المعهودة، والنتيجة إخفاق في عملك. صحّياً، انتبهي من الحوادث خلال تنقّلك أو ممارسة الرياضة.
 
برج الجوزاء
تشهد علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة حركة لا تهدأ: بين مدٍّ وجذر، يعود الحبّ إلى كنفها بحلّة أجمل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتمسكين بقدرك العاطفيّ بيدٍ من حديد: مَن غدرك مرّة أو يحاول غدرك، تردّين له الصفعة صفعتين. مهنيّاً، لا تهملي مسائل العمل العالقة، بل أوجدي لها حلولاً سريعة قبل أن يضعك كوكب نبتون في بؤرةٍ يصعب الخروج منها. صحّياً، لقد اعتاد جسمك على تأثيرات نبتون المرهقة، التي لن تتمكّن من طاقتك بقوّة بعد الآن.
 
برج السرطان
تضع حركة الكواكب علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة أمام جرس التغيير والتجديد، ما يلقى ترحيباً منك ومن شريك حياتك على السواء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة دقيقة وحسّاسة عليك استيعابها كما هي حتّى تتطوّر الأمور إلى ما يرضي مصلحتك. مهنيّاً، تعقيباً على مواقفك الأسبوع المنصرم، تشتدّ حساسيّتك تجاه كلّ من يحاول اعتراض طريقك، لكن لن تَسلمي هذه المرّة من نتائج حدّتك في التعامل مع محيطك. صحّياً، يمدّك ثلاثيّ الشمس-المرّيخ-عطارد بطاقةٍ هائلة؛ تفادي التحرّك تحت تأثير الضغط أو التوتّر.
 
برج الأسد
بفضل تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، تسير حياتك الزوجيّة بسلاسةٍ جميلة؛ في المقابل، تبرعين في إضفاء المرح والتنوّع عليها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فبفعل تأثيرات كوكب المشتري المتضارب مع برجك في هذه الفترة، تختبرين شعوراً بعدم الأمان العاطفيّ إلى درجة الإخفاق في أقوالك وتصرّفاتك إنْ لم تتنبّهي إلى الأمر. مهنيّاً، قد تغريك بعض العروض، لكن ادرسيها جيّداً تحاشياً للمفاجآت غير السارّة. صحّياً، تنعمين بمناعة عصبيّة صلبة، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية.

برج العذراء
لن يكون كوكب المرّيخ بالحليف لعلاقتك برفيق دربك، بل سيزيد الطين بينكما بلّةً من خلال إثارته لنزعتك التسلّطيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فنصيحة النجوم لك: غيّري في مظهرك، دلّلي نفسك، انسي كلّ من لا يرضي تطلّعاتك العاطفيّة، وانطلقي في غمار الحبّ حرّةً جميلة. مهنيّاً، ربّما يعرقل كوكب نبتون مسار أحد مشاريعك: غيّري هذا المسار متّكلةً على أفكارك الإبداعيّة. صحّياً، تريحك التأثيرات القمريّة من عبء الأمراض، إنّما لا يعدك كوكب زحل بنشاطٍ بارز.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
عليك أن تعي أنّ أقلّ كلمة جارحة أو عبارة تتعرّض لأحد جوانب الاختلاف بينك وبين رفيق دربك، خصوصاً العقائديّة منها، سوف تؤدّي إلى تفجرّ الوضع بينكما. أما في حال كنت غير مرتبطة، فتنتظرك بداية مشوار جديد مع الحبّ خلال عشاء بين الأصدقاء أو حفل زفاف. مهنيّاً، لا شيء يقف أمام مصلحتك التي تضعينها نصب عينيك؛ في النقاشات أو المفاوضات، تجرّدين خصمك أو الطرف الآخر من سلاحه. صحّياً، قد تُتعب تأثيرات كوكب زحل جسمك ونفسك، لكن يأتيك في المقابل دعم كوكب الزهرة ذي التأثير الحيويّ الباعث على المرح.
 
برج العقرب
تعيشين مرحلة رومانسيّة قصوى تأخذك ورفيق الدرب بعيداً عن مشاغلكما اليوميّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعزّز النجوم سحرك، في مقابل ميلك إلى الإكثار من مغامراتك العاطفيّة، ما يرتدّ سلباً عليك لاحقاً. مهنيّاً، يمدّك كوكب المرّيخ بالجرأة، الدفع الوحيد الذي تحتاجين إليه أحياناً لإنجاح أعمالك أو التغلّب على خصومك. صحّيّاً، ترفع الشمس منسوب حيويّتك وتفاؤلك.
 
برج القوس
ينصحك كوكب نبتون بالتخفيف من حدّة انتقادك لشريك حياتك، حتّى وكنت على حقّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعجيك أحدهم منذ فترة وتحاربين بكلّ قواك من أجل الحصول عليه: راجعي جيّداً ذاتك وخطواتك حتّى لا تندمي على أيّ خطوة أو قرار لاحقاً. مهنيّاً، يزوّدك الفلك بطلاقة في التعبير والتفاوض، كما وبالطاقة اللازمة لأداء فعّال؛ في المقابل، انتبهي من التصادم على السلطة مع محيطك. صحّياً، تفادي نمط الحياة السريع الذي يدفعك باتّجاه موقع كوكب المشتري المتضارب مع برجك.
 
برج الجدي
لا تستطيعين التنفّس هذا الأسبوع إلّا من خلال العشق، وإنْ لم يتوفّر الأخير في علاقتك الحاليّة، إذ بك تبحثين عنه خارج سربها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي السيطرة على مشاعرك الجيّاشة والتصبّر لتجنّب أيّ إخفاق والندم لاحقاً. مهنيّاً، استفيدي من موقع كوكب عطارد الداعم لبرجك للمبادرة في عملك بجرأة، لأنّ تصوّرك هذا الأسبوع لن يخطئ. صحّياً، تعزّز تأثيرات كوكب الزهرة حيويّتك ونبضك الإيجابيّ.
 
برج الدلو
تلقي التأثيرات القمريّة الضوء على بعض أوجه الخلاف بينك وبين شريك حياتك، ناصحةً إيّاك بالحوار المسالم والصريح. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ترتمين في أحضان الحبّ بثقة وجنون، لكنْ لا يضمن لك الفلك النتائج. مهنيّاً، في الأفق عروضٌ مغرية وواعدة، مع ذلك، يُستحسن دراسة كلّ عرض بحذر قبل اتّخاذ أيّ قرار في شأنه. صحّياً، يحرّرك كوكب زحل من كلّ مرض طال جسمك أو نفسك، ويسهّل كلّ إجراء طبّي أو عمليّة جراحيّة.
 
برج الحوت
مجدّداً من مصلحتك معاملة رفيق دربك بدراية ومرونة في هذه المرحلة، وإلّا لن تنعم علاقتكما بالاستقرار لفترة من الزمن. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فينعم عليك كوكب الزهرة بنعم الحبّ في دوّامة من المشاعر الجميلة: تذوّقي حلاوة كلّ لحظة من لحظاتها. مهنيّاً، يكون عليك هذا الأسبوع أيضاً تحمّل عبء العمل الجماعيّ، الذي يصبّ في مصلحتك في نهاية المطاف. صحّياً، يمدّك كوكب المرّيخ بالطاقة اللازمة وكوكب المشتري بالمعنويّات الجيّدة.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

ما لن يقوم به برجه من أجل الحب

نقاط ضعف كل من الابراج!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات