أي نوع من الخطط على برجك تجنب وضعها هذا الشهر؟

شهر أكتوبر بدأ بموسم الميزان وعليه كل شخص ينشد التوازن في حياته ويبحث عن طريقة كي يشعر بالإنتماء الى محيطه. ولكن الشهر هذا أيضاً لن يسمح للأبراج بالراحة وذلك لان حركة الكواكب ستؤثر على مختلف جوانب حياة الابراج وفي الواقع الشهر هذا حافل بتغييرات عديدة في حركة الكواكب لدرجة أنه لا يكاد أن يخفت تأثير احداها حتى يبدأ تأثير اخرى.

 

وبسبب عدم الثبات هذا هناك بعض الخطط التي يفضل عدم وضعها هذا الشهر لان نسبة نجاحها منخفضة جداً.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل سيشعر برغبة لإختبار بعض المجالات الجديدة في حياته وسيجد نفسه يفكر بالطرق التي يمكنه ان يبدل حياته من خلال بشكل جذري. التغييرات هذه ترتبط في الواقع بحياته العاطفية لانه سيجد نفسه يخطط لتغيير ما لانه لم يعد بإمكانه إحتمال الثبات في حياته العاطفية ما قد يجعله يتسرع ويقوم بخطوات غير محسوبة.
على الحمل الا يقوم بأي خطط مع الشريك ما لم يكن متأكداً ١٠٠٪ بأن هذا الشخص يستحق الوقت والجهد. لا تحاول أيها الحمل إثارة اعجاب اي شخص حتى ولو كان الشريك لان النتائج قد ترتد عليك بشكل سلبي.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

على الثور تجنب وضع أي خطط ستؤدي إلى إدخال اي تغييرات الى حياته. الثور من الابراج المعروف عنها بانها تحب الروتين والثبات وعليه هو لا يحب الخروج من هذه الدائرة. ولكن ومع حركة الكواكب سيشعر برغبة ملحة بأن يقوم بامر ما يجعل حياته مختلفة. ولكن عليه مقاومة هذه الرغبة كما عليه الحذر لان حجم التضحيات التي يقدمها خصوصاً في علاقاته العاطفية كبيرة.  


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء سيشعر برغبة بوضع خطط تجعله سعيداً. حسناً عليك عدم مقاومة هذه الرغبة بل عليك وضعها. ولكن الخطط التي تشمل إستنزاف الطاقة يجب عدم وضعها مهما كان نوعها لان البرج هذا أصلاً يشعر بانه لم يعد يملك الطاقة للقيام بأي شيء وبأنه منهك ويحتاج الى بعض الحيوية في حياته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

على السرطان تجنب وضع خطط تتطلب منه إستخدام المنطق.. فالوقت الحالي غير مناسب على الإطلاق من اجل إعادة تقييم الوضع المادي ولا وضع الخطط المالية ولا حتى مقاربة اي شيء وفق من هذا المنطلق. في المقابل على السرطان وضع الخطط التي تجعله يشعر بالقوة حتى ولو كان يملك بعض الشكوك حولها. بعض المواقف ستجعله يفقد التوازن العاطفي وبالتالي عليك ان ينتبه من الشخصيات السامة في حياته لانها ستجعل الوضع أسوأ مما هو عليه.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

على برج الأسد تجنب وضع الخطط التي تشمل الغرباء الذي يشجعونه على أن يمارس دوره الإستعراضي . هناك الكثير من الاشخاص في حياة الاسد الذين التقى بهم مؤخراً وهم ليسوا بأصدقاء بل مجرد معارف يمكن وبكل سهولة تصنيفهم كغرباء. هؤلاء سيقومون بإستغلال البرج هذا ان سمح لهم بذلك. فهو سيشعر بان عليه الاهتمام بهم وإرضائهم. تجاهلهم أيها الاسد وقم بإمضاء وقتك مع اشخاص يصنفون على انهم من الاصدقاء.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

على العذراء تجنب وضع أي خطط لها علاقة بالعمل أو المال. التحكم بالذات هام جداَ لان العذراء سيجد نفسه يريد وبكل قواه وضع الخطط لانه سيجد نفسه مع اشخاص يملكون، وبشكل مفاجئ، عشرات الافكار التي يريدون تنفيذها. ما يجب فعله هو الإحتفاظ بهذه الافكار حتى وقت اخر ولكن عليه عدم تنفيذ أي منها لان الوقت الحالي غير مناسب على الإطلاق.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيشعر هذا الشهر بان الفرص تنهال عليه من كل الاتجاهات وفجأة الجميع سيريد ان يكون جزءاً من حياته كي يستفيدون هم  أيضاً من هذه الخطط. على الميزان تجنب وضع أي خطط تشمل أي شخص اخر.. نعم هذا الشهر هو شهر الانانية المطلقة لان كل من يريد ان يكون له حصة مما يحدث في حياة الميزان لا يبحث سوى عن مصلحته الخاصة.

 

إقرئي ايضا: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

على العقرب تجنب وضع اي خطط تجعله يشعر بأنه اقل إبداعاً. ما عليه فعله في المقابل هو وضع الخطط مع أصدقاء جدد أو اي معارف جدد وذلك  كي يشعر بالتجدد. كما عليه ان يضع الخطط مع العائلة كي يشعر بالحب والدفء. كل هذه الخطط ستجعله يشعر بانه في قمة إبداعه.. وهذا الإبداع ضروري خلال الشهر الحالي لان العقرب امام فرصة ستجعل حياته افضل.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

خلال الشهر الحالي محيط القوس سينقلب عليه، وذلك لانه حالياً يبدو لهم بانه غير جدير بالثقة. لذلك كل الخطط التي عليه وضعها يجب ان تتمحور حول الطرق التي يمكنه من خلالها استعادة ثقة الاخرين به.  الخطوات التي عليه القيام بها ضخمة وهي خارج دائرة الراحة الخاصة به. ولكن كل التركيز والطاقة يجب ان يكونا باتجاه الاشخاص الذي يعرفهم وبالتالي الوقت الحالي غير ملائم للتعرف على اشخاص جدد .


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي هو البرج الوحيد الذي يمكنه وضع كل الخطط التي يريد. في الواقع الابراج تشجع الجدي على وضع الخطط التي تطال كل مجالات حياته لان الشهر الحالي هو شهر مثالي له. وما عليه التركيز عليه اكثر من غيره هو وضع الخطط مع الاصدقاء وعدم التذرع بانه مشغول لان التواصل معهم سيجعلك تشعر  بالحيوية والنشاط والسعادة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الخطط التي على الدلو تجنب وضعها هي تلك التي تشمل الأصدقاء. قد تبدو نصيحة غريبة ولكن البرج هذا سيجد نفسه امام فرصة كبيرة للقيام بتغييرات جذرية في حياته المهنية وبالتالي عليه ان يمنح تركيزه كاملاً لهذه الجزئية. الشهر هذا هو شهر النمو وبالتالي العلاقات والصداقات يمكنها ان تنتظر.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حسناً ايها الحوت.. انت تملك الاذن لوضع الخطط التي تجنبك اللقاء بالجميع. حركة الكواكب ليست في صالحك وبالتالي عليك الانتظار حتى نهاية الشهر كي تشعر بالانتعاش والتجدد. لا تقم بالضغط على نفسك بل قم بإمضاء الوقت بمفردك واجعل نفسك أولوية.

 

إقرئي ايضاً:

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

ما لن يقوم به برجه من أجل الحب

أبراج تملك أكبر عدد من الاصدقاء.. هل أنت منهم ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات