أبراج تملك أكبر عدد من الاصدقاء.. هل أنت منهم ؟

الكل يحبهم والكل يود مصادقتهم وهم يملكون شبكة معارف ضخمة ومجموعة كبيرة جداً من الأصدقاء.

قد نحسدهم في سرنا ونتمنى لو أننا نملك كل هؤلاء الأصدقاء الذي يكترثون لنا بصدق.. ولكننا ندرك بأننا لا نملك ما يملكونه وبالتالي علينا الإكتفاء بالصديق أو الصديقين الذين نملكهم.

من بين جميع الابراج هناك ٦ منهم محبوبة وشعبية وتملك عدداً كبيراً من الأصدقاء. فهل أنت من ضمنهم ؟

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الأبراج التي تأخذ مفهوم الصداقة على محمل الجد وعليه فهو يقوم بكل ما بوسعه للمحافظة عليها. هو من النوع الذي يحافظ على التواصل والذي ما ينفك يتصل ويسأل حتى ولو كان الصديق قد إنتقل الى الجهة المقابلة من العالم.
وبما أنه من الاشخاص الذين يلجأون لغيرهم حين يمرون بظروف سيئة فإن الاخرين يشعرون بالراحة الكاملة بالقيام بالمثل.

شخصية الميزان المتعاطفة والتي تحاول كل ما بوسعها من اجل منح النصائح العادلة والموضوعية فإن ذلك يرفع من أسهمها كثيراً عن الاصدقاء. البرج هذا يجعل الاصدقاء يشعرون بانهم عائلته وبالتالي فان العلاقة مريحة وسهلة لكل الاطراف.
سبب اخر لكثرة الاصدقاء في حياة الميزان هو انه يملك عقلية محايدة وعليه فهو لا يؤذي ولا يجرح ولا يطلق الاحكام.
البرج هذا يتفوق على جميع الابراج لناحية عدد الأصدقاء لان الجميع يعتبره الملاذ الآمن كما انه يملك شخصية مرحة يسهل التعامل معها والاهم ان العلاقة معه خالية كلياً من المشاجرات والجدالات العقيمة.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

كل شخص يحتاج «لجوزاء» واحد في حياته على الأقل وهذا ما يبرر واقع ان الجوزاء هو الثاني في لائحتنا فالطلب عليه كبير جداً.
الجوزاء من الابراج التي تجعل كل شيء مرح وممتع، وحين يتحدثون مع الاخرين فهم يهتمون بالفعل لما يقوله الاخر ويستمعون حتى النهاية.
البرج هذا يملك شخصية اجتماعية من الطراز الاول وهو يحب المرح والسهر والحفلات..بكل بساطة هو روح أي مكان يتواجد فيه. يملك الجوزاء القدرة على جعل شخص غريب إلتقى به للتو يشعر بالراحة وكأنه يعرفه منذ سنوات طويلة جداً.
هناك الكثير من الخصال التي تجعل الجوزاء صديق الجميع ولعل اهمها هو انه يعرف كيف يجعل الاخرين يتخلون عن حذرهم امامه وبالتالي يتصرفون على سجيتهم.
ذكي ومرح ومتفهم ويملك حباً للحياة وحماسة معدية.. وهذا ما يجعله البرج المفضل عند الجميع.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الابراج التي يعرفها الجميع.. ففي كل مكان يذهب اليه سيكون هناك مجموعة من الاشخاص التي يعرفهم الأسد. هو برج إجتماعي يحب التواصل مع الاخرين ولكن هذا لا يجعلهم أصدقاء بالمعنى الفعلي للأصدقاء وانما مجموعة من المعارف.
في المقابل الأسد وحين يرتبط بعلاقة صداقة مع احدهم فهو من مخلص بشراسة وكريم بشكل يفوق الوصف. أي شخص يملك صديقاً من برج الاسد يدرك بان هذا البرج يمكن الاعتماد عليه في أي شيء في أي وقت.

شخصية الاسد تتفجر بالطاقة ومرحة وهو يملك موهبة مساعدة الاخرين على رؤية الجانب الايجابي حتى ولو كانت الصورة كلها مظلمة. واضح ومباشر وعليه فهو لا يكذب على أصدقائه ولا يقول لهم ما يريدون سماعه بل دائما يقول الحقيقة وهذا ما يجعله يملك الاصدقاء الذين يخلصون له بالقوة نفسها التي يخلص هو بها لهم.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو معروف بقدرته على تكوين الكثير من الصداقات والمحافظة عليها. السبب واضح وبديهي وهو انه برج ودود ولا يطلق الاحكام على الاخرين بل يتقبلهم كما هم.
كل شخص في حياة الدلو وخصوصاً الاصدقاء يشعرون بالراحة المطلقة للتصرف على سجيتهم لانهم يدركون بانه لن يحكم عليهم ولن يتحدث عنهم بالسوء.

الدلو يملك شخصية مثيرة جداً للإهتمام وغرابة أطواره تجعل الصداقة معه متجددة بشكل دائم ولذلك لن تجدون لحظة ملل واحدة مع هذا البرج. والاهم من كل هذا انه مخلص بشكل كبير جداً والصداقة هامة جداً بالنسبة اليه. حين يلتزم الدلو بالصداقة فهو مستعد، ومن دون مبالغة، القيام بكل شيء من اجل اصدقائه.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يملك الكثير من الاصدقاء بسبب شخصيته التي تتفجر بالطاقة طوال الوقت. دائماً لديه ما يقوم به وهناك وبشكل دائم النشاطات وذلك لانه يحرص على ان يمضي الاصدقاء أفضل الاوقات حين يتواجدون معه.
الجميع ينجذب الى طاقة الحمل الإيجابية وعليه فهو يكون الصداقات بشكل دائم. هو صديق مذهل لانه صريح وواضح ولن يجمل الامور أو يكذب أو يطعن بالظهر، بل مخلص بشكل كبير. يملك قدرة على جعل الاخرين يخرجون من دائرة الراحة الخاصة بهم وتجربة امور لم يخيل اليهم بانهم سيقومون بها، كما انه يملك القدرة على جعل الاخرين يدركون بانهم يملكون قوة لم يدركوا بانها في داخلهم.
صحيح انه يمكن للحمل أن يكون فظاً أحياناً ولكنه لا يقوم بذلك عن خبث أو سوء نية، فهو يملك طباعاً حادة ولساناً سليطاً.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس برج لا يعاني من الخجل وهو يعشق إكتشاف اماكن جديدة بشكل دائم وبالتالي هو يملك مجموعة كبيرة من الاصدقاء والمعارف. وبما انه ما ينفك يكون صداقات فهو عادة لا يحافظ عليها جميعها لان الامر سيستهلك وقته كاملاً.

الاخرون ينجذبون للقوس بسبب طاقته الإيجابية وحبه للحياة وعشقه للمرح. يملك القدرة على تكوين الروابط بسرعة مع الاخرين وعلى تحويل امر عادي الى مغامرة لا تنسى.
يضاف الى ذلك واقع لانه يملك قلباً طيباً للغاية وهو يتعامل مع الصداقة بجدية بالغة.

 

إقرئي أيضاً:

النساء المحظوظات ينتمين الى هذه الأبراج

الزوجات المثاليات ينتمين لهذه الأبراج

النجمات الأكثر أناقة ينتمين لهذه الأبراج.. هل انت من بينهن؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات