حدّدي الشخص الأقل ذكاء واعرفي من يعتبرك الرقم 1 في حياته

هناك شخصيات تحتل مكانة خاصة في قلوب بعض الاشخاص ويعتبرون الرقم واحد في حياتهم و يشكلون موضع اهتمامهم الأول. ويمكن من يخوض هذا الاختبار أن يكتشف هوية الشخص الذي يرى فيه الرقم 1. يكفي لذلك النظر إلى الرسم والإجابة على السؤال: من هو الأقل ذكاءً برأيك؟

الرقم 1
في حال رأيت أن الشخص رقم 1 في الرسم هو الأقل ذكاء، فهذا يدل على أنك موضع اهتمام وتقدير زوجك. فهو يرى أنك ملاذه الأول والأخير كلما واجه مشكلة ما. وأنت تشعرينه بالأمان والاطمئنان والاستقرار. كما أن وجودك إلى جانبه من أفضل مفاتيح المستقبل بالنسبة إليه. إذاً هو يرى أنك الرقم 1 في حياته.

الرقم 2
إذا كان الشخص 2 هو الأقل ذكاء برأيك، فأنت تحتلين المرتبة الأولى في حياة والديك. فهما يريان أنّك أكثر أبنائهما قدرة على تحمل المسؤولية وعلى تقديم الدعم لهما. كما أنّك بالنسبة إليهما الأكثر تفهماً لمتطلبات مرحلة التقدم في السن التي يمران بها. فأنت لا تظهرين انزعاجك ولا تتذمرين بل تقومين بكل ما يطلب منك وإن صعب المنال.

 

الرقم 3
في حال اعتبرت الرجل رقم 3 الأقل ذكاءً، فهذا يشير إلى أنّك الرقم 1 بالنسبة إلى صديقتك المقربة. فهي تجد في أوقات لقاءاتكما الكثير من المتعة، بل إنها ترى أن ذلك يسمح لها بالتنفس والتخلص من الضغط النفسي والتوتر والمسؤوليات الصعبة. كما أنها تشعر دائماً بالامتنان تجاه وجودك إلى جانبها لأنك بالنسبة إليها الأخت غير الشقيقة التي تمد لها يد العون كلما احتاجت إلى ذلك.

الرقم 4
إذا اخترت الرقم 4 على أنه الشخص الأقل ذكاء في هذا الرسم، فأنت الرقم 1 بالنسبة إلى زميلاتك في العمل. والسبب أنّك تضفين الكثير من المرح على أجوائهم. كما أنّك تقدمين الدعم والمساعدة إلى كل من تحتاج منهن إلى ذلك. بل إنّك تنقذيهن من المآزق في الكثير من الأحيان. ولهذا يشعرون بعدم الارتياح عندما تتغيبين.

  

أضف تعليقا