هل تفوّقت سيرين عبد النور على ماغي بو غصن؟

على الرغم من الانتقادات التي طالته، نجح مسلسل "24 قيراط" في احتلال المراكز الأولى في تصنيف المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة في شهر رمضان، في أكثر من استفتاء جماهيري، فضلاً عن تربّعه على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة بحسب إستفتاءات شركات الإحصاء في لبنان.

وكان النّقد الأكبر من نصيب الممثلة ماغي بوغصن التي تلعب دور زوجة رجل ثري يتعرّض للخطف قبل أن يعود فاقداً للذاكرة.

 

فقد بالغت ماغي في أناقتها في مشاهد كان يفترض بها أن تكون أكثر عفوية، خصوصاً في مشهد تسليمها الفدية لخاطفي ابنها، وفي مشاهد تقبّلها العزاء بزوجها الذي كانت تعتقد أنّه توفي، فضلاً عن ظهورها بكامل تبرّجها وهي نائمة، وإصرارها على الجلوس في منزلها بفساتين قصيرة وكعب عال.

مصدر مقرّب من ماغي ردّ على الاتهامات، مؤكّداً أنّ ملابس ماغي كانت جزءاً من الشخصيّة التي تلعبها، كونها زوجة رجل مهم، مستشهداَ بزوجة الرئيس الراحل رفيق الحريري نازك الحريري، التي كانت تستقبل المعزّين بزوجها بإطلالة أنيقة، وقال المصدر إنّ ماغي استوحت إطلالتها من الحريري في مشاهد العزاء، وإنّ هذه الفئة من السيّدات يحرصن على التأنق حتى داخل نطاق المنزل، في إشارة إلى أنّ الهدف لم يكن أن تستعرض ماغي أناقتها.

 

من جهتها، بدت سيرين عبد النور شريكة ماغي في بطولة المسلسل أكثر عفوية، حيث حرصت على اختيار ملابس تليق بدور ميرا التي تعمل مع الأطفال في حضانة، وتتميّز بأناقتها البسيطة وألوانها الزاهية.

وقد حرصت منسّقة الأزياء مايا حداد على اختيار طلّة سيرين بما يتناسب مع دورها، بعد الانتقادات التي طالتها في مسلسلاتها السابقة، حيث وقعت في فخ الأناقة المفرطة في أدوار لا تحتاج إلى كل هذا البذخ في الملابس.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات