اجمل تسريحات شعر عروس 2018

يعد موسم الربيع والصيف هو الأكثر إقبالاً لإقامة حفلات الزفاف، فإن كنتِ عروساً هذا الموسم، يجب عليكِ البدء بتحضير إطلالتك من الآن، والتي تتمثل في فستان الزفاف، المكياج، وتسريحة الشعر.

وقبل أن تحددي التسريحة التي تناسبك وترضي ذوقك، تعرفي على أبرز صيحات تسريحات عروس 2018.

تسريحة ذيل الحصان
على الرغم من بساطتها، ولكنها تمنح العروس إطلالة أنثوية ناعمة، سواء كانت متوسطة الارتفاع أو منخفضة، وتتناسب مع العروس صاحبة الشعر الطويل والمتوسط، ويمكن أن تختاري الغرة الجانبية لإطلالة جذّابة، مثل تسريحات شعر عروس Romona Keveza، وماركيزا Marchesa.

شاهدي أيضًا : 

 

تسريحات الشعر المرفوع
ونقصد هنا رفع الشعر لأعلى، وهي تسريحة عروس كلاسيكية عادت مجدداً في صيحات الجمال، سواء كان الشعر منسدلاً، مثل تسريحة عروس GALIA LAHAV، أو مع الشينيون الخلفي مثل تسريحة Lihi Hod.

الجدائل مع تموجات الشعر
تضيف الجدائل لمسة ناعمة للعروس، وخاصةً الجدائل الرفيعة، فيمكن أن تكون بتسريحة Half & Half مع تموجات في خصلات الشعر، مثل تسريحة Marchesa Notte، أو أن تنسدل بعض الجدائل الرفيعة بتناغم مع خصلات الشعر المموجة مثل تسريحة جيني باكهام Jenny Packham.

تسريحات الشعر الجانبية
أيضاً برزت بعض تسريحات الشعر بالفارق الجانبي من الأمام، بحيث ينسدل الشعر بجانب واحد، سواء للشعر القصير مثل تسريحة Ivy & Aster، وMori Lee، أو الشعر المتوسط الطويل والطويل مثل تسريحة Lihi Hod.

أضف تعليقا