زواج حفيدة الملكة إليزابيت وفستان زفافها مكشوف الظهر لإبراز جرح قديم!

عقدت اليوم مراسم زفاف حفيدة الملكة إليزابيت الثانية، الأميرة أوجيني Eugenie وخطيبها جاك بروكسبانك Jack Brooksbank، بعد قصة حبّ دامت سبع سنوات، وذلك في قصر ويندسور داخل كنيسة سانت جورج، وهو المكان نفسه الذي حصلت فيه مراسم زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

وصلت الأميرة أوجيني، 28 عاماً، إلى الكنيسة برفقة والدها، دوق يورك، الأمير أندرو Andrew، في سيارة من علامة رولز رويس موديل العام 1977، وقد اختارت فستان زفافها من توقيع Peter Pilotto وChristopher De Vos. وقد أتى الفستان الأبيض مكشوف الظهر ومن دون طرحة على رأسها، ليظهر أثر جرح يمتدّ من رقبتها إلى منتصف ظهرها، من جراء عملية جراحية لعمودها الفقري أجرتها في الـ 12 من عمرها. كما وضعت العروس تاج Tiara مرصّعاً بالماس والزمرّد الأخضر من علامة Boucheron، إعارته لها جدّتها الملكة إليزابيت.

أما العريس جاك بروكسبانك، 32 عاماً، فقد قدّم لعروسه خاتماً ماسيّاً مرصّعاً بحجر من السفير الوردي Padparadscha، كما قدّم لها حليّاً من الألماس والزمرد، أتت منسّقة تماماً مع التاج.

حضر الزفاف أفراد العائلة المالكة المقرّبون والأصدقاء، على رأسهم الملكة إليزابيت وزوجها الأمير فيليب، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وكذلك والدَي العروس الأمير أندرو ومطلّقته ساره فرغوسون، بالإضافة إلى العارضتين نعومي كامبل وكارا ديلفين، والعديد من الضيوف، كما قرّر العروسان دعوة 1200 شخصاً من الجمهور لحضور الحفل.

وبعد انتهاء مراسم حفل الزفاف، قام العروسان بجولة في عربة خيل غير مكشوفة في أرجاء شوارع ويندسور، نظرًا لشدة الرياح، تعتبر أقصر من جولة الأمير هاري وميغان، ليعودا بعدها إلى قصر ويندسور، حيث أقيم حفل غداء حضره 800 ضيف بدعوة من الملكة إليزابيت.

وعشية هذا اليوم الطويل، سيقام حفل استقبال فخم في مكان إقامة أهل العروس الملكي، كما ستكون هناك احتفالات أخرى على شكل مهرجان عشية يوم السبت.

    

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير