أجدد فساتين زفاف ريم عكرا 2019 لموسم الخريف

موسم جديد حافل بالفساتين الاستثنائية للعروس، يقدم فيه المصممون إبداعاتهم ولمساتهم الخاصة التي تأسر قلوب النساء، إنه أسبوع العروس في نيويورك لموسم خريف 2019، والذي يمكن أن تستوحي منها عروس الخريف إطلالتها المميزة؛ لتكون أول من تطبق صيحات العام القادم.

وسوف نبدأ مع فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra خريف 2019، فهي المصممة اللبنانية التي تجيد تصميم فساتين لا مثيل لها، تجمع بين الرقي والرومانسية، الكلاسيكية والعصرية، بفضل القصّات التي تقدمها، والأقمشة التي تستخدمها.

ومثل العادة، اعتمدت المصممة على الورود بشكل كبير في الفساتين، وكذلك في الطرحات التي تنسدل لتغطي وجه العروس وفستانها، منها الورود البيضاء، ومنها ذات الألوان الناعمة، كما تزينت بعض الفساتين بالتطريزات البرّاقة.

غلبت فساتين الزفاف المنفوشة على التصاميم، سواء بقماش الستان اللامع أو التول أو الدانتيل، مع قصّات Strapless ،Off Shoulder وبأكمام طويلة.

 

 

كما قدمت المصممة فساتين زفاف بصيحة الكاب، التي تضيف رقيًا وأناقة للعروس.

ولم تقتصر فساتين زفاف ريم عكرا على اللون الأبيض، بل ظهرت بعض الموديلات بألوان أخرى جذابة ومثالية للعروس، مثل اللون الوردي، النيود المزينة بالتطريزات الذهبية.

لم تكتفِ المصممة بتقديم الفساتين الفخمة فحسب، بل أضافت لمسات غير تقليدية بالإكسسوارات التي ترتديها العرائس، سواء الأقراط البيضاء الطويلة، تيجان الورود الملونة، إكسسوارات الشعر والأساور الريش، والقفازات المرصعة بالجواهر.

وأكثر ما لفتنا في التشكيلة هي الطرحات ذات الموديلات المتنوعة، فجميعها طويلة، ولكن تختلف في طرق ارتدائها وتطريزاتها، حيث غلبت عليها الورود الملونة، ومنها الطرحة الملتفة حول الجبين، والتي تنسدل لتغطي الوجه.

 


 

 

شاهدي أحدث فساتين زفاف ريم عكرا، وانتقي منها تصميمًا يتلاقى مع أحلامك في ليلة العمر.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف